الرئيسية / الأخبار / فيـ.ـديو يرصـ.ـد قنـ.ـص مسـ.ـلح يحمـ.ـل “آر بـ.ـي جـ.ـي” قبل أن يصل إلى مكانه واطـ.ـلاقها خلال اشتـ.ـباكـ.ـات لبـ.ـنان

فيـ.ـديو يرصـ.ـد قنـ.ـص مسـ.ـلح يحمـ.ـل “آر بـ.ـي جـ.ـي” قبل أن يصل إلى مكانه واطـ.ـلاقها خلال اشتـ.ـباكـ.ـات لبـ.ـنان

تـ.ـعـ.ـرَـ.ـّـ.ـض شاب لـ.ـلـ.ـقـ.ـنـ.ـص وارتـ.ـمـ.ـى أرضـ.ـاً بينما كان يـ.ـركـ.ـض بـ.ـقـ.ـذيـ.ـفـ.ـة صـ.ـاروخـ.ـيـ.ـة على الـ.ـكـ.ـتـ.ـف “آر بـ.ـي جـ.ـيـ.ـ” لـ.ـإطـ.ـلـ.ـاقـ.ـهـ.ـا، ضمن مـ.ـواجـ.ـهـ.ـات عـ.ـنـ.ـيـ.ـفـ.ـة بين مـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـيـ.ـن في بيروت . فيديو في النهاية

وياتي ذلك بعد أن رفـ.ـضـ.ـت محكمة التمييز طلب تـ.ـنـ.ـحـ.ـيـ.ـة الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـّـ.ـق الـ.ـعـ.ـدلـ.ـي بـ.ـانـ.ـفـ.ـجـ.ـار مـ.ـرفـ.ـأ بـ.ـيـ.ـروت، طارق البيطار، للمرة الثانية.

فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أظـ.ـهـ.ـر الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة التي أعادت مع فيديوهات وصور أخرى إلى أذهان اللبنانيين ذكـ.ـريـ.ـات الـ.ـحـ.ـرب الـ.ـأهـ.ـلـ.ـيـ.ـة في سبعينيات القرن الماضي.

الفيديو الذي أظـ.ـهـ.ـر الشاب وهو ينطلق مسرعاً تحت زخـ.ـات الـ.ـرصـ.ـاص، حـ.ـامـ.ـلـ.ـاً على كـ.ـتـ.ـفـ.ـه قـ.ـذيـ.ـفـ.ـة صـ.ـاروخـ.ـيـ.ـة، فيما تـ.ـعـ.ـرّـ.ـض لـ.ـلـ.ـقـ.ـنـ.ـص قبل أن يـ.ـصـ.ـل إلى الـ.ـمـ.ـكـ.ـان الذي كان يـ.ـنـ.ـوي وصوله، وسـ.ـقـ.ـط أرضـ.ـاً.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *