الرئيسية / ألمانيا / في دولة اوروبية رجل يفـ.ـقد سـ.ـاقيه في حـ.ـادث قطار ومع ذلك يحـ.ـكم عليه بالسجـ.ـن .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

في دولة اوروبية رجل يفـ.ـقد سـ.ـاقيه في حـ.ـادث قطار ومع ذلك يحـ.ـكم عليه بالسجـ.ـن .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

في عام 2014 ، اصـ.ـطدم رجل من المجر بقـ.ـطار وفـ.ـقد سـ.ـاقيه. في عام 2021 ، حُـ.ـكـ.ـم عليه بالسـ.ـجـ.ـن مع وقـ.ـف التنـ.ـفيذ وجـ.ـزء كبير من المـ.ـال .

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” كان الرجل يرتدي أطـ.ـرافًا اصطـ.ـناعية منذ الحـ.ـادث المـ.ـأسـ.ـاوي ويقتـ.ـصر على كرسي متحرك كما فقـ.ـد وظيـ.ـفته المحبـ.ـوبة ويعـ.ـاني منذ ذلك الحين من مشـ.ـاكل مالية كبيـ.ـرة.

ومع ذلك ، لا يحـ.ـق له حتى يومنا هذا الحصول على سنت كتعويض حيث قيل إن الرجل البالغ من العمر 54 عامًا ، والذي يُعرف باسم ساندور سي قد وضـ.ـع نفـ.ـسـ.ـه عـ.ـمـ.ـداً أمام القطار وهو ينـ.ـدفع نحـ.ـوه.

هـ.ـدفـ.ـه المزعـ.ـوم كما قـ.ـيل الإصـ.ـابة ، وبالتالي الحصـ.ـول على الكثيـ.ـر من أموال التأمين ومع ذلك ، فشـ.ـلت خـ.ـطـ.ـته ولكنه رفـ.ـض هذه الاتهـ.ـامـ.ـات .

عندما تقدمت زوجته ، بعد وقوع الحـ.ـادث بفترة وجيزة ، بطلب للحصول على مدفوعات تأمين على الحياة التي حصـ.ـل عليها “سي” قبل ذلك بوقت قصير ، شعـ.ـرت الشركات بالحـ.ـيرة ورفـ.ـضـ.ـت.

ثم ادعى (ج) أنه أبرم العقود بعد أن نصحه مستشار مالي بذلك ومع ذلك ، لم يتم تصديقه واعتبر ان الحادث تم عـ.ـمـ.ـدا منه .

ولهذا حُـ.ـكم عليه يوم الثلاثاء بالسـ.ـجـ.ـن لمدة عامين مع وقـ.ـف التنفيذ  بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يدفع حوالي 5500 يورو تكاليف المحكمة.

البالغ من العمر 54 عامًا مـ.ـرعـ.ـو و حتى يومنا هذا يصـ.ـر على بـ.ـراءتـ.ـه ويدعـ.ـي أنه دا س على قطـ.ـعة من الزجـ.ـاج على المـ.ـسار وفـ.ـقـ.ـد تـ.ـوازنـ.ـه نتيجة لذلك وانه ليس ما توقـ.ـعه و يجد الحكم غـ.ـريـ.ـبا يشـ.ـعـ.ـر بخـ.ـيـ.ـبة الأمـ.ـل من قـ.ـرار المحـ.ـكـ.ـمة

شاهد أيضاً

10 الالاف دولار منحة لهذه الفئة من المدنيين السوريين اليك التفاصيل

10 الالاف دولار منحة لهذه الفئة من المدنيين السوريين اليك التفاصيل كشف وزير الاقتصاد والمالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *