الرئيسية / ألمانيا / في هذا البلد الاوروبي تباع المنازل بـ 1 يورو ! لكن هناك شرط واحد فقط (صور)

في هذا البلد الاوروبي تباع المنازل بـ 1 يورو ! لكن هناك شرط واحد فقط (صور)

في ماينزا ، وهي بلدة قريبة من روما تُباع المنازل مقابل 1 يورو. يوجد شرط واحد لهذا التطبيق تم تنفيذه من أجل الحفاظ على المباني التاريخية وزيادة عدد السكان في البلدة. هو ترميم البيوت.

وبحسب ماترجمه موقع “واحة العرب” كانت عملية بيع المنازل التي تبلغ قيمتها 1 يورو في إيطاليا مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى بدء حياة جديدة في بعض المناطق النائية في البلاد.

هذا الشهر ، أصبحت بلدة ماينزا الشاعرية أول مدينة في منطقة لاتيوم في روما تبدأ في بيع منازل مقابل دولار واحد فقط.

في تلال ليبيني البرية جنوب العاصمة ، يوفر الموقع التاريخي الذي كان يسكنه الرعاة ورجال القبائل العشرات من المساكن الحجرية المهجورة على أمل جذب سكان جدد.

قال رئيس البلدية كلاوديو سبيردوتي إن بلدته أطلقت “ميثاق ولادة جديدة” لبث حياة جديدة في شوارعها الهادئة. يقول إن الهدف هو إنقاذ أي ممتلكات مهجورة من خلال ربط المالكين السابقين والمشترين المحتملين الذين تغريهم أسعار الهدم.

قال سبيردوتي: “نتخذها خطوة واحدة في كل مرة. بينما تتواصل العائلات وتسليم منازلهم القديمة إلينا ، نطلق سراحهم من خلال الإعلانات العامة على موقعنا على الإنترنت لجعل كل شيء شفافًا للغاية”.

المشترين المهتمين مدعوون أيضًا إلى الاتصال بقاعة المدينة لتقديم مطالبات ملكية محددة وستحاول السلطات المحلية تلبية متطلباتهم.

تأمل البلدة في بث حياة جديدة في ما يقرب من 100 عقار مهمل ، والتي أصبح بعضها خطرًا محتملاً على المارة بسبب حالتها المتداعية

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *