الرئيسية / Uncategorized / قاموا بانتـ .ـحال صفة الشرطة وسـ .ـرقة مبالغ مالية كبيرة في اسطنبول (فيديو)

قاموا بانتـ .ـحال صفة الشرطة وسـ .ـرقة مبالغ مالية كبيرة في اسطنبول (فيديو)

القت فرق الشرطة القبـ .ـض على 4 لصـ .ـوص بولاية اسطنبول، قدموا أنفسهم على أنهم رجال الشرطة وسـ .ـرقوا 42 ألف ليرة تركية.

وبحسب ما ترجمته موقع تركيا بالعربي، فإن الحـ .ـادث وقع في منطقة سيشيلي بولاية إسطنبول عندما أقدم 4 لصـ .ـوص على سرقة منزل من خلال تقديم أنفسهم انهم رجال شرطة وقاموا بـ .ـسرقة 42 ألف ليرة تركية وأدوات إلكترونية من المنزل الذي دخلوه.

واضاف: “قال اللصـ .ـوص الذين اقتحموا منزل الرجل النيجيري اننا سنقوم بالتحقيق وأخذ اقوالك، دخلو المنزل وبدؤؤا بسـ .ـرقة الأموال والإلكترونيات وهربوا،

وبعد ابلاغ الشرطة تم إرسال فرق الشرطة إلى مكان الحـ .ـادث وبدأت بفحص الكاميرات الأمنية وتم القبـ .ـض على 4 لصـ .ـوص وإرسالهم إلى السـ .ـجن”

شاهد الفيديو

المصدر : تركيا بالعربي

 سوري يتعـ.ـرض لعمـ.ـلية احتـ.ـيال غريـ.ـبة خـ.ـسر 380 غرام ذهب بلمـ.ـح البـ.ـصر

قام 3 أشخاص مجـ.ـهولين قدموا أنفسهم بأنهم “شرطة” بالاحتـ.ـيال على مواطن سوري وأخذ كل أمـ.ـواله وذهبه ولم يتبقى له ليرة تركية واحدة .

 وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـع الحادث في 26 يناير 2021 في منطقة “كوتشوك تشكمجة” بحي “كناريا”.

و يُزعم أن المحتـ.ـالين اتصلوا بالمواطن السوري “جلال حسين حبش” عبر الهاتف و قدموا أنفسهم على أنهم “شرطة”. 

الأشخاص تحدثوا مع “حبش ” باللغة التركية أولا ومن ثم بالعربية بلكنة عراقية قائلين له ” نحن من الشرطة ، أحد أعضاء دا.عـ.ـش الذي تم القبـ.ـض عليه في المطار لديه جواز سفر بإسمك وكذلك الذهب والعمـ.ـلات الأجنـ.ـبية .

وقالوا له ايضا : أحضـ.ـر الذهب الموجـ.ـود في المنزل إلى مركز الشرطة وسنفحص ما إذا كان مطابقا للذهب الذي مع الشخص المحتـ.ـجز أم لا “.

أخذ السوري “حبش ” أولاً زوجته التي كانت تعمل وذهب إلى المنزل ووضع كل الذهب والمال الموجود في كيس. 

حـ.ـذر المحتالون “حبش ” من إخبار أي شخص بالموقف وعدم إغلاق الهاتف ، و قالوا: “نحن نتابعك على GPS ، لا تذهب إلى أي مكان آخر” ، وطلبوا منه إحضار الذهب والمال إلى مكان معين .

استقل المواطن السوري “حبش ” سيارة أجرة إلى العنوان في منطقة أتاكنت ، والذي ذكره المحتـ.ـالون عبر الهاتف.

طلب المحتـ.ـالون من “حبش ” وضع الكيس تحت الشجرة والعودة إلى المنزل من اجل اكمال التحقـ.ـيق حيث سيكون رجال الشرطة في انتظاره هناك .

وعندما ذهب إلى المنزل لم يكن هناك شرطة وبعد يومين تواصلوا معه عبر الهاتف ففهم السوري انه تعـ.ـرض إلى عملية احتـ.ـيال وقدم شكـ.ـوى ضـ.ـدهم لدى الشرطة .

 وقال السوري : تزوجنا منذ عام وبدأنا العمل , أخذوا أموالنا وذهبنا وكل شيء  نريد من الدولة القبـ.ـض عليهم لأنهم سيؤذون الكثيرين. 

وأضاف : لم يتـ.ـركوا لنا ليرة أخرى , فقدت 3 آلاف ليرة تركية مع 380 جرامًا من الذهب , أرسل أقاربي إيجارنا ونفقاتنا الشهرية .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

في عيد الحب ..سوري يحمل الجنسية البريطانية يقـ.ـتل حبيبته و يصـ.ـور جثـ.ـتها.. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة ( فيديو )

أقـ.ـدم مواطن سوري يحمل الجنسية البريطانية على قتـ.ـل حبيبته المغربية في منزل بولاية اسطنبول التركية في يوم ما يسمى ب”عيد الحب ” أمس الأحد 14 شباط .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة في منزل بحي “حسكي سلطان ” التابعة لمنطقة “الفاتح ” .

حيث احتفل السوري “ماجد .أ ” بعيد الحب مع حبيبته “سميرة اغادير ” وهي مواطنة مغربية تعيش معه في نفس المنزل.

ثم شاهد “ماجد أ” محادثات حبيبته “سميرة ” مع الآخرين على الهاتف فغـ.ـضب منها بعد هذا الموقف و بدأ يتجـ.ـادل معها .

مع تصـ.ـاعد الجـ.ـدال بينهما أقدم “ماجد .أ” على قتـ.ـل حبيبته “سميرة” بالسكـ.ـين ذبـ.ـ حا في حـ.ـ لقها وقام بتصـ.ـوير فيديو لجـ.ـثتها وأرسلها إلى هاتف صديقه.

وقام السوري بإرسال هذه الرسالة أيضا إلى صديقه “من يخـ.ـطأ معي سيـ.ـنتهي به الحـ.ـال هكذا ، يجب على الجميع أن يعرفوا اسمي”

و بناء على إخطـ.ـار صديقه لفـ.ـرق الشـ.ـرطة ، قامت فـ.ـرق مكتب جـ.ـ رائم القـ.ـ تل بفـ.ـرع الأمـ.ـن العـ.ـام باعتقـ.ـال المشتـ.ـبه به في حي فاتح بعد ساعتين من الحـ.ـادث واحتـ.ـجزته.

و علم أن المشتـ.ـبه به دخل تركيا قبل ستة أشهر و تمت إحالته إلى محكـ.ـمة جاغليان بعد انتهاء اجـ.ـراءات الشـ.ـرطة.

شاهد أيضاً

عروض رائعة وشاملة من ماركيت البيم BİM في 13 نيسان غدا يوم الثلاثاء

عروض رائعة ومميزة من ماركيت البيم BİM في 13 نيسان غدا يوم الثلاثاء. أصدر ماركيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *