الرئيسية / ألمانيا / قام بتصـ.ـوير افعـ.ـاله..محـ.ـاكمة شاب سوري بتهـ.ـمة اغتـ.ـصـ.ـاب صديقته الحـ.ـامل وخنـ.ـقها!! تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

قام بتصـ.ـوير افعـ.ـاله..محـ.ـاكمة شاب سوري بتهـ.ـمة اغتـ.ـصـ.ـاب صديقته الحـ.ـامل وخنـ.ـقها!! تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

بدأت محـ.ـاكـ.ـمة شـ.ـاب سـ.ـوري بتهـ.ـمة الاعـ.ـتداء على صديقـ.ـته الحـ.ـامل، في مدينة دريسدن، بولاية سكسونيا الألمانية.

وقال موقع “تاغ 24“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عـ.ـلاقة سامي م (24 عاماً) وسارة ك (23 عاماً) تصـ.ـدعت عدة مرات، واحتـ.ـاج أحد خـ.ـلافـ.ـاتهما إلى تدخـ.ـل الشـ.ـرطة، إلى أن حل صـ.ـباح يوم 20 شباط ، حين قام الشاب بخـ.ـنـ.ـق صـ.ـديقته الحـ.ـامل، حتى تحـ.ـولت إلى اللون الأزرق، واغتـ.ـصـ.ـبها وقـ.ـام بتصـ.ـوير أفعـ.ـاله عدة مرات بكـ.ـاميرا هاتـ.ـفه المحمـ.ـول.

وبدأت المحكمة الإقليمية في دريسدن في النظر بالتـ.ـهـ.ـم الموجـ.ـهة للسـ.ـوري، يوم الثلاثاء.

ووقع الاعتـ.ـداء الأول من قبل المشتبـ.ـه به في أوائل كانون الثاني الماضي، ويقال أنه اغتـ.ـصـ.ـب صديقته، وهو ما ينفـ.ـيه المتهـ.ـم، وبعد شـ.ـهر، وفقاً للادعاء العام، قام سـ.ـامي بضـ.ـرب صديـ.ـقته.

ونفـ.ـى السوري، الذي لجأ إلى ألمانيا في عام 2015، جمـ.ـيع التهـ.ـم السـ.ـابقة، لكنـ.ـه أقر بالاعتـ.ـداء على صديقته بتاريخ 20 شباط الماضي.

وفي الأيام السـ.ـابقة للاعـ.ـتداء الأخـ.ـير، انفـ.ـصـ.ـلت الضـ.ـحية عن المتـ.ـهم، ثم تصـ.ـالحا، وفي التـ.ـاسع عشر من شباط، انفصـ.ـلا مرةً أخرى، ثم توجـ.ـه المتـ.ـهم إلى شقـ.ـة الضـ.ـحـ.ـية ليأخـ.ـذ أغـ.ـراضـ.ـه.

وحينها تصـ.ـاعد الخـ.ـلاف بين الرجل والمرأة، علمًا بأن الأول كان تحـ.ـت تـ.ـأثيـ.ـر الكحـ.ـول والمخـ.ـد.رات وقال المتهم في المحكمة: “لقد استفـ.ـزتنـ.ـي وأرادت أن أؤ.ذيـ.ـها”.

وقالت المدعية العامة: “كان هناك خطـ.ـر حقيـ.ـقي ملموس على حياة الضـ.ـحية”، وفي الساعة 3:30 صباحاً، تمكـ.ـنت الأخيرة من الفرار من الشـ.ـقة، التي غـ.ـادرتها عـ.ـاريةً إلى الشـ.ـارع وركبـ.ـت في سيارة عـ.ـابرة بالصـ.ـدفة، إلا أن المتـ.ـهم طاردها وحـ.ـاول إيقـ.ـاف السيـ.ـاراة، دون جدوى.

وتبع ذلك إبـ.ـلاغ الشـ.ـرطة، التي ألـ.ـقـ.ـت القـ.ـبض على المتـ.ـهم في ترام في ميدان “ألبرت بلاتس”، ومنذ ذلك الحين وهو رهـ.ـن الاعتـ.ـقال وستستمر محـ.ـاكـ.ـمة الشاب السوري في الأيام القادمة.

شاهد أيضاً

ألماني يقود سيارته لمسافة كليومترين فـ.ـاقدا للوعـ.ـي قبل أن يمـ.ـوت

قالت الشرطة الألمانية اليوم الجمعة، إن رجلا يبلغ 57 عاما فقـ.ـد وعـ.ـيه خلال قيادته لسيـ.ـارته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *