الرئيسية / الأخبار / قتـ.ـال مسـ.ـلح وسكـ.ـاكين في هذه الولاية التركية إصـ.ـابة 4 واعتـ.ـقال 10 اخرين اليك التفاصيل(صور)

قتـ.ـال مسـ.ـلح وسكـ.ـاكين في هذه الولاية التركية إصـ.ـابة 4 واعتـ.ـقال 10 اخرين اليك التفاصيل(صور)

قتـ.ـال مسـ.ـلح وسكـ.ـاكين في هذه الولاية التركية إصـ.ـابة 4 واعتـ.ـقال 10 اخرين اليك التفاصيل

قـ.ـتال مـ.ـسـ.ـلح وسـ.ـكاكين عند مخرج المحكمة ، وإصابة 4 ، واحتجاز 10 في ديار بكر ، دخلت عائلتان معـ.ـادتان في معركة مسـ.ـلحة بالسـ.ـكاكين عند مخرج المحكمة بعد الجلسة.


قتـ.ـال مسـ.ـلح وسكـ.ـاكيـ.ـن خارج قاعة المحكمة وجـ.ـرح 4 واعـ.ـتقـ.ـال 10

في ديار بكر ، دخلت أسرتان معاديتان في قتـ.ـال مسـ.ـلح بالسـ.ـكاكين عند مخرج المحكمة بعد الجلسة. 4 جـ.ـرحى و 10 معتـ.ـقلين.

ووقع الحادث في شارع ليز مقابل محكمة ديار بكر في منطقة يني شهير. وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها ، حضـ.ـرت عائلات Garlı و Bekmezcioğlu الجلسة التي عقدت في قاعة المحكمة بسبب العـ.ـداء بينهما. بعد القضية

تدخـ.ـلت فـ.ـرق الشرطة وأبعدت أفراد الأسرة الذين تحـ.ـدثوا شفويا أمام المحكمة. بعد أن ابتعـ.ـدت العائلات ، امتدت نقاشاتهم إلى الشارع الجانبي. مع احتدام النقاش ، تحول الحادث إلى قـ.ـتال بالبـ.ـنادق والسـ.ـكاكيـ.ـن. أصيـ.ـب 4 أشخاص في الحادث. جنبا إلى جنب مع المشاجرة ، تم إرسال العديد من الشـ.ـرطة والفرق الطبية إلى مكان الحـ.ـادث.

وقد نقلت الفرق التي جـ.ـاءت إلى مكان الحادث المـ.ـصابـ.ـين إلى المستشفيات المـ.ـجاورة بعد الإسـ.ـعافات الأولية. وعثـ.ـرت فرق الشـ.ـرطة ، التي اتخذت إجـ.ـراءات أمـ.ـنـ.ـية ، على بنـ.ـادق وعـ.ـصي وسكـ.ـاكيـ.ـن ذات ماسـ.ـورة طويلة أثـ.ـناء تفـ.ـتيش إحدى السيارات.

واحتـ.ـجزت فرق الشرطة 10 أشخاص قررت تـ.ـورطـ.ـهم في الحادث بعد فحـ.ـص سجلات الكاميرا في المنطقة المحيطة. التحقيقات جـ.ـارية بشأن الحـ.ـادث.

شاهد أيضاً

ما هو فيروس جدري القرود.؟ اليك طرق العدوى و طريقة العلاج

هناك زيادة في حالات “فيروس جدري القرود” مما يخلق حالة من الذعر جديدة في العالم. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *