close
الأخبار

قتـ.ـلى لـ”فاطميون في السخـ.ـنة وتعـ.ـزيزات لـ حـ.ـزب الله في هذه المدينة .. التفاصيل في الرابط 👇🏻

قتـ.ـل وجـ.ـرح سبعة عناصر من ميليـ.ـشيا “فاطميون” الأفغانية نتيجة إثر هجـ.ـوم مسلـ.ـح استهـ.ـدف حاجزاً عسكـ.ـرياً لهم في ريف حمص الشرقي.

وقال مراسل “زمان الوصل” إن مجهولين يعتقد بتبعيتهم لتنظـ.ـيم “الدولة” هاجـ.ـموا حاجـ.ـزا عسكـ.ـريا للميلـ.ـيشيا على أطراف بلدة “السخنة” اليوم الأربعاء، ما أسفر عن مقـ.ـتل 4 عناصر بينهم القيادي “الحاج مرتضى” وإصابة 3 آخرين بجـ.ـروح مختلفة.

وأكد مراسلنا أن الميليـ.ـشيا نقلت القتـ.ـلى والجـ.ـرحى إلى إحدى النقاط العسكـ.ـرية الخاصة بها بالمنطقة، واستنـ.ـفرت بشكل كبير واستقدمت تعـ.ـزيزات من مدينة تدمر.

وفي ذات السياق وصلت تعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية لميلـ.ـيشيا “حـ.ـزب الله” اللبناني اليوم الأربعاء إلى “مستودعات مهين” بريف حمص الشرقي، قادمة من مدينتي “تدمر” و”القصير”.

وكشفت مصادر مطلعة أن التعـ.ـزيزات تضمنت عـ.ـربات عسكـ.ـرية مـ.ـدرعة ثقيـ.ـلة وأخرى ناقلة للجنـ.ـود وأكثر من 20 سيارة عسكـ.ـرية “دفع رباعي” عدد منها مثبت عليها رشاش 14,5ملم.

وأضافت إن التعـ.ـزيزات تضمنت أكثر من 50 عنصرا وشاحـ.ـنتين محملتين بالصـ.ـواريخ والأسلـ.ـحة النوعية والثقـ.ـيلة، حيث تم إفراغهما داخل المستودع بالتزامن مع انتشار كبير لعناصر الميليـ.ـشيا في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى