الرئيسية / Uncategorized / قتـ.ـلى وجـ.ـرحى في صفوف قـ.ـوات النظـ.ـام السوري و”قسـ.ـد .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قتـ.ـلى وجـ.ـرحى في صفوف قـ.ـوات النظـ.ـام السوري و”قسـ.ـد .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في حلب وريفها، إنَّ قصـ.ـفاً تركياً استهـ.ـدف موقعاً عسكـ.ـرياً مشتركاً لقـ.ـوات سوريا الديمقراطية “قسـ.ـد” والنظام السوري بريف حلب الشمالي، ما أدى إلى سقـ.ـوط قتـ.ـلى ومصـ.ـابين في صفوفهما.

قتـ.ـلى في صفوف قـ.ـوات النظـ.ـام السوري و”قسـ.ـد“

وأوضح مراسلنا أن 4 انفجـ.ـارات قوية هـ.ـزّت في وقتٍ سابق من الأحد، مدينة تل رفعت شمالي حلب، ناتجة عن غـ.ـارات جوية تركية بالطـ.ـيران المسير.

وبعد القصـ.ـف المكثّف من قبل الجيـ.ـش التركي على المنطقة، ذكر مراسلنا أن دورية روسية وسورية مشتركة دخلت مدينة تل رفعت، وقامت بجولة تفقدية داخلها للإطلاع على حجم الخسـ.ـائر.

وتزامن ذلك مع إطلاق رشقات صـ.ـاروخية (قرابة 40 قذيـ.ـفة) مصدرها الجيـ.ـش التركي، استهـ.ـدف مواقع ونقاط تمركز قـ.ـوات “قسـ.ـد” في تل رفعت ومنغ وعين دقنة ومرعناز وحربل بريف حلب الشمالي، وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع التركي بسماء المنطقة.

ويأتي التصـ.ـعيد التركي تزامناً مع إرسال فصائل المعـ.ـارضة السورية المدعومة من أنقرة، حشـ.ـود عسكـ.ـرية ضخمة نحو خطوط التماس مع “قسـ.ـد”

في ريفي حلب الشمالي والشرقي وسط إعطاء تعليمات من قبل قادة المعـ.ـارضة برفع الجاهزية العسكـ.ـرية للألوية والكتل المسلـ.ـحة بصفوفها، بحسب مراسل ستيب.

قسـ.ـد تعلن مقتـ.ـل قيادية بقصـ.ـف جوي تركي
ومن جهةٍ أخرى، قال مراسلنا إن قـ.ـوات سوريا الديمقراطية أعلنت في بيان لها مقـ.ـتل القيادية في صفوفها سهام مسلم، بقصـ.ـفٍ جوي تركي.

وأوضحت “قسـ.ـد” أن القيادية قُتِـ.ـلَتْ جرّاء استهداف سيارتها العسكـ.ـرية بصـ.ـاروخٍ موجّه خلال الساعات القليلة الماضية قرب عين عيس شمالي الرقة، بالإضافة لجـ.ـرح عدد من المقـ.ـاتلين كانوا برفقتها.

شاهد أيضاً

ما حقيقة عـ.ـزل الجولاني من زعامة تحرير الشام في سوريا؟.. مصدر يكشف التفاصيل في أول تعليق

كشف مصدر مقرّب من هيئة تحرير الشام لوكالة ستيب الإخبارية، اليوم الأحد، أن ما أشيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *