الرئيسية / الأخبار / قتـ.ـل ابنته بعد ان شبـ.ـهها بإمرأة في فيديو غـ.ـير لائـ.ـق .. الحكـ.ـم بالمـ.ـؤبد عـ.ـلى والد شيماء

قتـ.ـل ابنته بعد ان شبـ.ـهها بإمرأة في فيديو غـ.ـير لائـ.ـق .. الحكـ.ـم بالمـ.ـؤبد عـ.ـلى والد شيماء

حكـ.ـمت محـ.ـكمة في ولاية انقرة بالمـ.ـؤبد على مواطن تركي قـ.ـتل ابنته بسبب تشبيـ.ـهها بامرأة في فيديو غيـ.ـر لائـ.ـق على مواقع التواصل الاجتماعي .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن المقتـ.ـولة تدعى شيماء يلدز وتبلغ من العمر 17 سنة أما القـ.ـاتل يدعى هارون يلدز ويبلغ من العمر 51 سنة.

أطـ.ـلق هارون يلدز النـ.ـار عـ.ـلى ابنـ.ـته شيماء يلدز أ في سيارته أثناء اصطـ.ـحابها بعد انتهائها من دوام المدرسة في 6 شباط في منطقة كوبوك كارجين.

اتصـ.ـل الأب بالشـ.ـرطة واستـ.ـسلم للأمر واعتـ.ـقل من قبل المحـ.ـكمة وبعد ان تم النظر في أمره تم رفـ.ـع دعـ.ـوى قضـ.ـائية ضـ.ـده في المحكمة الجنائية العليا 33 في أنقرة من قبل مكتـ.ـب المـ.ـدعي العام في أنقرة وطـ.ـلب عقـ.ـوبة السجـ.ـن المـ.ـؤبد المشـ.ـدد .

وقال المتـ.ـهم في المحـ.ـكمة أنه ظن أن ابنته قامت بأفعـ.ـال غيـ.ـر أخـ.ـلاقية وتمت مشـ.ـاركتها على الإنتـ.ـرنت، ليتبـ.ـيّن لاحقا أنها بريـ.ـئة والتي شاهدها فتـ.ـاة أخرى .

وقد اثـ.ـارت الجـ.ـريمة وقتها ردود افعـ.ـال غاضـ.ـبة من قبل المواطنين الاتراك على وسائل التواصل الاجتماعي .

وقامت المحـ.ـكمة في النهاية و بعد النظر في أمره باتـ.ـخاذ قـ.ـرار سجـ.ـنه إلى الأبـ.ـد بسبب قتـ.ـله لأحد أقـ.ـاربه عمـ.ـدا.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

القبـ.ـض على قـ.ـاتل الطفل السوري “وائل المنصور ” أثناء محـ.ـاولته الفـ.ـرار إلى سوريا .. شاهد التفاصيل

ألقـ.ـت الشـ.ـرطة التركية القـ.ـبض على المشتبه به بقـ.ـتل الطفل السوري “وائل المنصور ” أثناء محـ.ـاولته الفـ.ـرار إلى سوريا .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” القاـ.ـتل يدعى “يزن الأحمد” ويبلغ من العمر 19 عاما وقد شـ.ـاركه بالجـ.ـريمة أخاه الأكبر “محمد الأحمد” وصديقه “خالد الحي”.

و خلصت فرق الشرطة إلى أن الطفل “وائل المنصور ” كان قد تشـ.ـاجر مع المواطن السوري يزن الأحمد (19 سنة) من أجل فتـ.ـاة قبل مقـ.ـتله بيوم واحد وذلك ضمن نطاق تحقيـ.ـقهم.

بدأت الشـ.ـرطة بالبحـ.ـث عن “يزن الأحمد” عن طريق تعـ.ـقب الكامـ.ـيرات الأمنـ.ـية وتم القبـ.ـض عليه على طريق أضنة – قونيا السريع

حيث كان ” يزن الاحمد ” قد طلب من أحد سائقي الشاحنات أن ينقله من قونيا إلى أضنة وذلك للهـ.ـرب إلى بلده سوريا.

اقـ.ـتيد كل من “يزن الأحمد ” وأخوه إلى المحـ.ـكمة بعد القيام بالاجـ.ـراءات الأمنـ.ـية اللازمة في مركز الشـ.ـرطة.

شاهد بالفيديو : لحظة طـ.ـعن الطفل السوري “وائل المنصور ” .. الكشـ.ـف عن جنسية المجـ.ـرمين

رصد موقع تركيا واحة العرب تسجيلا مصورا على وسائل التواصل الاجتماعي للحظة تعـ.ـرض الطفل السوري “وائل المنصور ” للطـ.ـعن .

وبحسب ما يظهر في الفيديو يهـ.ـاجم مجموعة من الشبـ.ـان الطفـ.ـل “وائل ” اثناء ذهابه إلى عمله في محل الخياطة بمنطقة “سلجوق ” بولاية قونيا .

كما انقـ.ـض احد المهـ.ـاجمين بشـ.ـراسة على الطـ.ـفل “وائل ” وقام بطـ.ـعنه في ظهـ.ـره بسـ.ـكينة كانت معه قبل أن يلوذ بالفـ.ـرار وهو مصـ.ـاب .

ونقلت وسائل إعلام تركية عن شقيق الطفل إن الأشخاص الذين هاجـ.ـموا الطفل وقاموا بقـ.ـتله صباح اليوم هم سوريين .

وأضافت أن ذلك حصل على إثر شـ.ـجار حدث مساء الأمس بين الأخوين والقـ.ـتلة.

شاهد الفيديو

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو .. المرأة السورية تبكي بحرقة وهي تشاهد المنزل تحترق وتتحول إلى رماد في ولاية قيصري .. بالكاد انقذت أطفالها

اندلع حريق في المنزل الذي كانت تقيم فيه العائلة السورية في قيصري. المرأة التي خرجت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *