الرئيسية / ألمانيا / قصة أم روسية عشرينية لـديها 11 طفلًا وتريد 105 أطفال آخرين!!

قصة أم روسية عشرينية لـديها 11 طفلًا وتريد 105 أطفال آخرين!!

ذكرت صحيفة “Mirror” البريطانية أنّ الروسيّة كريستينا أوزتورك (23 عاماً) أصبحت أُماً لـ11 طفلاً مِن زوجها المليونير غالب أوزتورك.

وقالت الصحيفة إنّ الزوجين “أوزتورك” أنجبا طفلة جديدة في مدينة “باتومي” الساحلية بجمهورية جورجيا، حيث تُعتبر ممارسة “الأم البديلة” أو “تأجير الرحم” قانونية، وبذلك أصبح لديهما 11 طفلاً، مِن ضمنهم طفلة واحدة أنجبتها “كريستينا” بولادة طبيعية.

وبعد 10 أطفال ذكر الزوجان على شبكات التواصل الاجتماعي أنهما يريدان على الأقل 105 أطفال، لكنهما اعترفا لاحقاً بأن الرقم كان مزحة، ولكنّهما اتفقا على إنجاب أكبر عدد ممكن مِن الأطفال، رغم أنّ “غالب” يكبرها كثيراً ولديه أولاد بالغون.

الحمل البديل ( تأجير الرحم)

وتلبيةً لـ رغبتهما في إنجاب مزيد مِن الأطفال، قرّر الزوجان استخدام أمهات بديلة، والتي تكلف نحو 10 آلاف دولار أميركي، شاملة كل شيء، وخضعت جميع المرشحات المحتملات للإرشاد النفسي ووقّعن أوراقاً قانونية قبل الحمل بأطفال مِن صلب “كريستينا” وزوجها.

وكانت “كريستينا” أماً عزباء عندما قررت السفر إلى باتومي المعروفة بـ”لاس فيغاس البحر الأسود”، حيث التقت زوجها “غالب” هناك، مضيفةً أنّه لديها حالياً 11 طفلاً وطفلة، مع الطفلة الأخيرة (أوليفيا) التي ولدت، في شهر كانون الثاني الفائت.

وفي حديث عن تجربتها الخاصة وطموحاتها، أكّدت “كريستينا” أنها أنجبت ابنتها الكبرى (فيكا) بشكل طبيعي منذ 6 سنوات، أما بقية الأطفال فهم أولادها وزوجها مِن الناحية الجينية، ولكن حملت بهم أمهات بديلة.

وبخصوص عدد الأطفال الذين ينوي الزوجان إنجابهم، ذكرت “كريستينا” أنها لم تحدد بعد كم سيكون عددهم في النهاية، مردفةً “لكننا بالتأكيد لا نعتزم التوقف عند 11 طفلاً فقط، لسنا مستعدين للتحدث عن العدد النهائي. فكل شيء له وقته”.

وبينما اعترفت بأنه مِن الصعب تربية أسرة كبيرة أكثر مما افترضت، قالت إنها كانت قد اعتزمت في البداية إنجاب طفلٍ كل عام قبل أن تعرف عن الحمل البديل.

كيف يختارون الأمهات البديلة؟

يختار الزوجان لـ إنجاب أطفالهما الشابات اللاتي سبق لهن الحمل مرّة واحدة على الأقل وليس لديهن أي نوع مِن الإدمان، وفي حين تتعامل إحدى العيادات مع الأمهات البديلة، تراقب “كريستينا وغالب” المؤشرات الصحية ويحددان نفقات الطفل خلال فترة الحمل.

وبحسب صحيفة “Mirror” البريطانية فإنَ إحدى الأمهات البديلة وجدت صعوبة في التخلّي عن الطفل، لكن لم تكن لديها أي حقوق مِن الناحية القانونية واضطرت إلى تسليمه.

وكانت جمهورية جورجيا قد قنّنت الحمل البديل، عام 1997، ما دام الزوجان مِن جنسين مختلفين ومتزوجين.

………….

“اليوم هو يوم مميز ..سأعلن اسلامي “.. قصة اسلام يوتيوبر ألماني شهير ( فيديو )

قال له شيخ المسجد : ” الآن أنت مسلم .. لقد غفرت كل ذنبوك”.. قصة يوتيوبر ألماني شهير أعتنق الإسلام لمانيا

لم يصدق يوتيوبر ألماني شهير من صغره، دعوات اتهـ.ـام الإسلام بالعـ.ـنف والإرهاب، وكان على موعد مع الدخول في هذا الدين يوم الجمعة الماضي

وشارك اليوتيوبر الشهير كريستيان بيتزمان مع متابعيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تجربته في الدخول إلى الدين الإسلامي خلال نطقه للشهادة في أحد مساجد باكستان، والحصول بعدها على وثيقه رسمية بذلك، بعد مقدمة حكى فيها قصة دخوله في الإسلام

وقال اليوتيوبر الشهير إنه قضى ما يقرب من عام واحد في باكستان، وخلال هذا الوقت التقى بالعديد من الأشخاص الرائعين وتعلم الكثير عن الدين وأسلوب الحياة

ورغم أن بيتزمان استمع في الطفولة لكثير من الحديث السـ.ـلبي عن الدين الإسلامي، إلا أن جيرانه المسلمين في المنزل المقابل لمنزلهم في ألمانيا، كانوا يثبتون بسلوكهم ما هو معاكس لما يسمعه

وأضاف اليوتيوبر: “لم أكن أبدًا شخصًا متدينًا من قبل، لذلك لم أكن أهتم حقًا بما كان يعتقده الناس في ذلك الوقت عن الإسلام، و كان أعز أصدقائي في طفولتي مسلمين وفي أعماقنا كلنا بشر في نفس المحاكاة التي نسميها الحياة”

وقبل أن ينطق بيتزمان بالشهادة معلنا دخوله الإسلام، قال “أنا متوتر قليلا، لأني لا أعلم بالتحديد ما هو القادم، لكنني قمت بالبحث جيدا، وأنا مستعد الآن”

وعلى أبواب المسجد الذي سينطق فيه بالشهادة، التقى بإدارة المسجد، حيث أخبروه أنه سيصلي معهم أولا، ثم ينطق بالشهادة، وبعد أن نطق بها باللغتين العربية والإنجليزية، قال له شيخ المسجد : ” الآن أنت مسلم .. لقد غفرت كل ذنبوك”

واتجه اليوتيوبر بعد ذلك للحصول على وثيقة تثبت إسلامه، وقال له مانح الوثيقة: “إذا قررت الذهاب للمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، ستحتاج لإثبات أنك مسلم، وهذه الوثيقة تساعدك على ذلك”

وطلب منه أحد الأشخاص في مكتب منح الوثيقة الدعاء لوالدته التي توجد بالمستشفى قائلا له: “أنت شخص الآن بلا ذنوب ودعائك مهم جدا بالنسبة لنا، لأن القرآن قال إنك الآن كما ولدتك أمك بعد النطق بالشهادة، فجميع ذنوبك تم محوها”

وفي نهاية الفيديو يعلن بيتزمان تبدل شعوره من التوتر إلى الراحة، وقال: “أشعر الآن بالراحة، وأني في كامل السيطرة الآن”

وتابع: “لا أعلم كيف أشرح شعوري، لكنه شعور جيد، خاصة أن الجميع رحب بي”

وتفاعل عدد كبير من مشاهير باكستان مع إعلان بيتزمان إسلامه، وفي مقدمتهم الفنانة زويا ناصر، التي غاليا ما تتشارك مع اليوتيوبر الشهير في بعض الصور

ووضعت زويا صورة مع بيتزمان، ظهر فيها الثنائي بزي أسود اللون، وعلقت عليها مهنئة إياه بدخول الإسلام قائلة: “مرحباً بكم في السلام.. جزاكم الله كل ما تريد وأكثر”

وتفاعل الكثير من أصدقاء بيتزمان مع الصورة التي نشرتها زويا بإعلان أمانيهم للمدون الشهير بالسلام والسعادة، فيما اتهم أحد المستخدمين الممثلة الباكستانية بـ “تخريب دينه”، وهو التعليق الذي أحدث جدلا كبيرا، حسمه كثيرون بقولهم أن اعتناق الدين حرية شخصية

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

فيديو ..اصـ.ـابة 20 شرطيا في اعـ.ـمال شـ.ـغب بسبب مراهـ.ـق عراقي تحـ.ـرش بفتاة قـ.ـاصر في ألمانيا

اثـ.ـار قضـ.ـية تحـ.ـرش مواطن عراقي بفتاة قاصر اعمال شـ.ـغب تدخـ.ـلت الشرطة على اثرها في مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *