الرئيسية / الأخبار / قصـ.ـف مكثف و مقـ.ـتل امرأة وطفل بنـ.ـيران الأسد في ريف إدلب .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قصـ.ـف مكثف و مقـ.ـتل امرأة وطفل بنـ.ـيران الأسد في ريف إدلب .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قضـ.ـت امرأة وطفل يوم الإثنين إثر قصـ.ـف مدفـ.ـعي واستهـ.ـداف بالرشـ.ـاشات من قبل قـ.ـوات النظام استهـ.ـدف بلدة وقرية تقعان على مقربة من خطوط التماس بريفي إدلب الشمالي والشرقي.

وقال مراسل “زمان الوصل”، إن “ميساء محمد الضامن” (30 عاماً) قضـ.ـت مساء يوم الإثنين، وهي نازحة من بلدة “الكسيبية” بريف حلب الغربي،

وأُصيـ.ـبت الطفلة “نور الخليف”، وطفل آخر بجـ.ـروح طفيفة إثر قصـ.ـف مدفعي من قبل قـ.ـوات النظام المتمركزة في بلدة “ميزناز” غرب حلب، طاول منازل المدنيين في بلدة “معارة النعسان”، شمال محافظة إدلب.

في السياق، أكد مراسلنا أن الطفل “ياسر محمد العلي” البالغ من العمر سنتين ونصف قضـ.ـى يوم الإثنين، إثر استهـ.ـداف الميلـ.ـيشيات الإيرانية المتمركزة في مدينة “سراقب” عند تقاطع الطريقين الدوليين (M4، M5)، منازل المدنيين في بلدة “آفس” شرق مدينة إدلب.

كما طاول قصـ.ـف قـ.ـوات النظـ.ـام والميلـ.ـيشيات الإيرانية قرى وبلدات “كفر عمة، وكفر تعال، وتقاد، وتديل” بريف حلب الغربي، بالإضافة إلى قصـ.ـف مماثل طاول “الرويحة، وبينين، وفليفل، وسفوهن،

والفطيرة، وكفر عويد، وكنصفرة” في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، ما تسبب بأضـ.ـرار مادية جسيمة، دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات بشرية، في ظل تحليق مستمر لطائـ.ـرات الاستطلاع الروسية في سماء المنطقة.

شاهد أيضاً

الضـ.ـربة الإسرائـ.ـيلية في سوريا تكشف صـ.ـاروخاً حديثاً ورسائل مبطّـ.ـنة .. التفاصيل في أول تعليق

كشفت مصادر استخباراتية، اليوم الإثنين، عن أهداف الضـ.ـربة الإسرائيلية الأخيرة في سوريا، مشيرةً إلى أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *