الرئيسية / Uncategorized / الكشف عن القـ.ـاتل .. تفـ.ـاصيل جديدة حول مقتـ.ـل عائلة تركية كـ.ـاملة طـ.ـعنا حـ.ـتى المـ.ـوت في منزلها

الكشف عن القـ.ـاتل .. تفـ.ـاصيل جديدة حول مقتـ.ـل عائلة تركية كـ.ـاملة طـ.ـعنا حـ.ـتى المـ.ـوت في منزلها

حدث تطـ.ـور جديد في ولاية “إسكي شهير” فيما يتعلق بوفـ.ـاة عائلة تركية كاملة مكونة من 3 أفراد طـ.ـعنا حـ.ـتى المـ.ـوت .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” تبـ.ـين للشـ.ـرطة بعد التحقيـ.ـقات أن المشتـ.ـبه به في جـ.ـريمة القـ.ـتل كان شـ.ـريك المقـ.ـتـ.ـول ويدعى “مهمد شريف .ب ” .

وخلال التحقيـ.ـقات ظهـ.ـرت للفـ.ـرق أنه الأب أغلـ.ـق مكان العمل مع زوجته وابنه وعادوا إلى المنزل ، وطلبوا طعاما من الخارج ، ولم يكن هناك أي دليل على أن الباب فتـ.ـحت عنـ.ـوة.

في إشارة إلى احتـ.ـمال أن يكون القـ.ـاتل أو القـ.ـتلة مألوفين و فحصت الشـ.ـرطة لقطات جميع الكاميرات الأمنـ.ـية في محـ.ـيط المبنى .

ثم احتـ.ـجـ.ـزت الفرق 7 أشخاص آخرين ، بمن فيهم شريكه السابق “مهمد شريف .ب ” وزوجته وخلال التحقـ.ـيقات تبين أنه هو قـ.ـاتل العائلة وتم احـ.ـالتهم إلى المحـ.ـكمة .

حيث قام بطـ.ـعن الأب “الكاي توكال ” 7 طعـ.ـنات و زوجته “اميل توكال ” 3 طعـ.ـنات وابنهما الصغير ذات 4 أعوام “دوروك توكال ” ب 3 طـ.ـعنات أيضا وهو بين احضـ.ـان والدته.

ماذا حـ.ـدث بالضـ.ـبط قبل أيام ؟

تعـ.ـرضت عـ.ـائلة تركية كـ.ـاملة من 3 أفراد للطـ.ـعن حتـ.ـى المـ.ـوت في منزلهم في إسكيشهير دون التـ.ـوصل حتى اللحظة لملابسـ.ـات الحـ.ـادثة فيما اذا كان انتـ.ـ حار أم لا ؟

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعـ.ـت الحادثة في منزل بمنطقة “أودون بازاري ” بشارع “حمام يولو ” عندما لم تستـ.ـجب المواطنة “أمل توكال ” عبر الهاتف لوالدتها فشـ.ـككت في الأمر .

ذهبت والدة “أمل ” إلى المنزل لكن لم يفتح لها أحد الباب لها فطلبت المسـ.ـاعدة من أصدقائها وأقاربها الذين حضـ.ـروا إلى المكان .

طلـ.ـبوا المساعدة من صـ.ـانع الاقفـ.ـال في نفس الشارع كي يفـ.ـتح لهم الباب لكـ.ـنه رفـ.ـض فتحه بدون وجود الشـ.ـرطة وبالفعل حضرت الشـ.ـرطة إلى المنزل .

وعند فتح الباب كانت الصـ.ـدمة حيث عثروا على كامل أفراد العـ.ـائلة ( 3 ) أشخـ.ـاص مطـ.ـعونين حتـ.ـى المـ.ـوت وهم الأب “الكاي توكال ” 43 عاما و زوجته “امل توكال ” 41 عاما وطفـ.ـلهما الوحيد “4 ” سنوات .

وتبين أن الضـ.ـحايا تلـ.ـقوا عدد كبيـ.ـر من الطعنـ.ـات في انحـ.ـاء مختـ.ـلفة من اجسـ.ـادهم .

تم اتخـ.ـاذ تدابيـ.ـر أمنـ.ـية واسعة النطـ.ـاق ووصـ.ـل كبار مسؤولي الشـ.ـرطة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في وقت قصير وأجروا تحقيـ.ـقات.

من ناحية أخرى ، علمت أن الأسـ.ـرة انتقلـ.ـت إلى الشـ.ـقة مؤخرًا وظهرت في الكامـ.ـيرات الأمنية أن الأسرة فتحـ.ـت باب منزلها ظهر أمس من أجل استلام طلبية .

بعض الأقارب الذين سمعوا الأخبار المريرة أغـ.ـمي عليهم عندما حضـ.ـروا إلى المنزل .

نقلت الجـ.ـثث إلى المـ.ـشرحة لتشـ.ـريحها و سيتم تحديد ما إذا كان الحـ.ـادث انتـ.ـ حارًا أم قتـ.ـلًا بعـ.ـد التحقيـ.ـقات والتشـ.ـريح .

شاهد الفيديو

شـ.ـاهد شاب تركي يترك صديقته وحـ.ـيدة في السيارة ويهـ.ـرب عندما رأى الشرطة خـ.ـوفا من الغـ.ـرامة ( فيـ.ـديو )

ترك شاب تركي صديقته التي خرجت معه في يوم الحظر وحيدة داخل السيارة عندما طـ.ـاردته الشرطة وفـ.ـر هـ.ـاربا إلى جـ.ـبل قريب وتم تغـ.ـريمهما مع الحـ.ـجز على السيارة .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في منطقة فتحية وتحديدا في شارع كايا حيث أشارت الشرطة لسيارة كان فيها شاب و صديقته بالوقوف ولكنه لم يتوقف و فـ.ـر هـ.ـاربا.

و نتيجة مطـ.ـاردة فرق الشـ.ـرطة للشـ.ـاب أوقف السيارة وخرج منها وترك صـ.ـديقته وحيدة داخلها وهـ.ـرب إلى الجبل في موقف لا تحـ.ـسد عليه .

 وبعد البحث عنه من قبل الشرطة تم القبـ.ـض عليه و تغـ.ـريمه مع صديقته بمبلغ 5 آلاف و 460 ليرة إجمالاً لخـ.ـرقه قواعد حظر التجوال والمـ.ـرور .

ومن ناحية أخرى قـ.ـامت فرق الشرطة بنقـ.ـل سيارة المواطن إلى المستـ.ـودع باستخدام شاحنة النقل.

شاهد الفيديو

“لم يتبق لنا حتى ليرة تركية”. سوري يتعـ.ـرض لعمـ.ـلية احتـ.ـيال غريـ.ـبة خـ.ـسر 380 غرام ذهب بلمـ.ـح البـ.ـصر

قام 3 أشخاص مجـ.ـهولين قدموا أنفسهم بأنهم “شرطة” بالاحتـ.ـيال على مواطن سوري وأخذ كل أمـ.ـواله وذهبه ولم يتبقى له ليرة تركية واحدة .

 وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـع الحادث في 26 يناير 2021 في منطقة “كوتشوك تشكمجة” بحي “كناريا”.

و يُزعم أن المحتـ.ـالين اتصلوا بالمواطن السوري “جلال حسين حبش” عبر الهاتف و قدموا أنفسهم على أنهم “شرطة”. 

الأشخاص تحدثوا مع “حبش ” باللغة التركية أولا ومن ثم بالعربية بلكنة عراقية قائلين له ” نحن من الشرطة ، أحد أعضاء دا.عـ.ـش الذي تم القبـ.ـض عليه في المطار لديه جواز سفر بإسمك وكذلك الذهب والعمـ.ـلات الأجنـ.ـبية .

وقالوا له ايضا : أحضـ.ـر الذهب الموجـ.ـود في المنزل إلى مركز الشرطة وسنفحص ما إذا كان مطابقا للذهب الذي مع الشخص المحتـ.ـجز أم لا “.

أخذ السوري “حبش ” أولاً زوجته التي كانت تعمل وذهب إلى المنزل ووضع كل الذهب والمال الموجود في كيس. 

حـ.ـذر المحتالون “حبش ” من إخبار أي شخص بالموقف وعدم إغلاق الهاتف ، و قالوا: “نحن نتابعك على GPS ، لا تذهب إلى أي مكان آخر” ، وطلبوا منه إحضار الذهب والمال إلى مكان معين .

استقل المواطن السوري “حبش ” سيارة أجرة إلى العنوان في منطقة أتاكنت ، والذي ذكره المحتـ.ـالون عبر الهاتف.

طلب المحتـ.ـالون من “حبش ” وضع الكيس تحت الشجرة والعودة إلى المنزل من اجل اكمال التحقـ.ـيق حيث سيكون رجال الشرطة في انتظاره هناك .

وعندما ذهب إلى المنزل لم يكن هناك شرطة وبعد يومين تواصلوا معه عبر الهاتف ففهم السوري انه تعـ.ـرض إلى عملية احتـ.ـيال وقدم شكـ.ـوى ضـ.ـدهم لدى الشرطة .

 وقال السوري : تزوجنا منذ عام وبدأنا العمل , أخذوا أموالنا وذهبنا وكل شيء  نريد من الدولة القبـ.ـض عليهم لأنهم سيؤذون الكثيرين. 

وأضاف : لم يتـ.ـركوا لنا ليرة أخرى , فقدت 3 آلاف ليرة تركية مع 380 جرامًا من الذهب , أرسل أقاربي إيجارنا ونفقاتنا الشهرية .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

شاهد اسعار الذهب عيار 24 و 22 و 21 و 18 و 14 وربع ونصف وتام ليرة ذهب مساء اليوم الخميس 29 نيسان 2021

سجلت أسعار غرام الذهب مقابل الليرة التركية بمرور تداولات مساء اليوم الخميس 29 نيسان 2021 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *