close
الأخبار

قـ.ـذائف الأسد تطال هذه المدينة في ريف إدلب .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

استهـ.ـدفت قـ.ـوات النظام والميلـ.ـيشيات المرتبطة بروسيا بالمدفـ.ـعية الثقيلة ليل الخميس أطراف مدينة “أريحا” الواقعة عند طريق الـ “M4” غربي محافظة إدلب.

وقالت مصادر محلية لـ”زمان الوصل”، إن أربع قذائف مدفعية أطلقتها الميليشيات المرتبطة بروسيا المتمركزة في بلدة “الحامدية” جنوب محافظة إدلب .

استهـ.ـدفت الأطراف الشرقية من مدينة “أريحا” غرب محافظة إدلب، ما تسبب بأضـ.ـرار مادية في منازل المدنيين، دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات بشرية”.

وتعتبر مدينة “أريحا” من أكبر المدن في محافظة إدلب التي تؤوي عددا من النـ.ـازحـ.ـين، لاسيما نازحي ريف إدلب الجنوبي والشرقي، وآخرين من ريف حماة وحلب.

وأضافت المصادر أن قصـ.ـفاً مكثفاً طاول قرى وبلدات “فليفل، والفطيرة، وسفوهن، وكفر عويد، وكنصفرة” في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، ما تسبب بأضـ.ـرار مادية جسـ.ـيمة، دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات بشرية.

وكان مدني قد أُصـ.ـيب بجـ.ـروح متفاوتة صباح الخميس، إثر استهـ.ـداف الميليـ.ـشيات الإيرانية المتمركزة بمعـ.ـسكر “جورين” بصـ.ـاروخ موجه من نوع “كورنيت”، سيارة زراعية يستقلها مدني في قرية “القاهرة” الواقعة ضمن منطقة سهل الغاب شمالي غرب محافظة حماة.

فيما قُـ.ـتل عنصـ.ـران من فصائل المعـ.ـارضة السورية ظهر الخميس، إثر استهـ.ـداف قـ.ـوات النظـ.ـام بسـ.ـلاح القناصة مواقع للفصائل على خطوط التماس بالقرب من بلدة “الفطـ.ـيرة” جنوب محافظة إدلب.

وكان عنصران من فصـ.ـيل “فيلق الشام” قد قُتـ.ـلا ليل الأربعاء، إثر استهـ.ـداف نقطة عسكـ.ـرية من قبل الميليـ.ـشيات الإيرانية على جبهة “معارة عليا” القريبة من مدينة “سراقب” عند تقاطع الطريقين الدوليين “M4، M5” شرق محافظة إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى