الرئيسية / الأخبار / قفـ.ـزوا من النافذة .. حـ.ـريق كبير يؤدي بحياة شخصين واصـ.ـابة الثالث في المانيا .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل المفـ.ـجعة

قفـ.ـزوا من النافذة .. حـ.ـريق كبير يؤدي بحياة شخصين واصـ.ـابة الثالث في المانيا .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل المفـ.ـجعة

قفـ.ـزوا من النافذة .. حـ.ـريق كبير يؤدي بحياة شخصين واصـ.ـابة الثالث في المانيا .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل المفـ.ـجعة

لقـ.ـي رجـ.ـلان حتفـ.ـيهما جـ.ـراء حـ.ـريق شـ.ـب في سـ.ـاعة مبـ.ـكرة من صـ.ـباح، امس الأحد، في مسكن في منطقة هاربورج بولاية هامبورج الواقعة شمالي ألمانيا.

وصـ.ـرح متحدث باسم قوات الإطفاء بأن الحادث أسفر أيضا عن وقـ.ـوع إصـ.ـابة خطيـ.ـرة لامرأة، مشـ.ـيرا إلى أن قـ.ـوات الإطـ.ـفاء تمـ.ـكنت من نقـ.ـل 12 شخصا آخـ.ـرين (بينهم ثلاثة أطفال وامرأة) من سكان المنزل متعدد العائلات إلى مكان آمن.

وقدمت قـ.ـوات الطـ.ـورائ الرعاية المطلوبة لهؤلاء الأشخاص داخل سيارة إسعـ.ـاف كبيـ.ـرة، وتم نقـ.ـل امرأة من هؤلاء إلى المستشفى حيث تعـ.ـاني إصـ.ـابات طفـ.ـيفة.

وكانت تصـ.ـريحات سابقة أفادت بأن عدد الأشخـ.ـاص الذين تم نقـ.ـلهم إلى مكـ.ـان آمـ.ـن بلغ 14 شخصا.

وأوضـ.ـحت الشـ.ـرطة أن رجلا وامرأة قـ.ـفـ.ـزا من الشـ.ـقة الواقعة في الطابق الثاني أثناء أعمال الإطـ.ـفاء، وقد وقعت لهما إصـ.ـابات بالغة إثر ذلك وفشـ.ـلت جهـ.ـود أطباء الطـ.ـوارئ والمسـ.ـعفين في إنقـ.ـاذ حيـ.ـاة الرجـ.ـل الذي لفـ.ـظ أنفـ.ـاسـ.ـه الأخيرة في مكان سقوـ.ـطه متـ.ـأثرا بإصـ.ـاباته فيما تم نقـ.ـل المرأة إلى المستـ.ـشفى.

وكان الحريق شـ.ـب في شقـ.ـة الدور الأرضي وعثـ.ـرت الشرطة داخلها على رجل لم تكن تظـ.ـهر عليه علامات حـ.ـياة وباءت جهود إنعـ.ـاشه بالفـ.ـشـ.ـل.

وبدأ محـ.ـقـ.ـقو الحـ.ـرائـ.ـق التابـ.ـعون لمكتب مكـ.ـافحة الجـ.ـريـ.ـمة في هامبورج في فحـ.ـص المبـ.ـنى بعد إخـ.ـماد الحـ.ـريق، واستدعى هؤلاء المحقـ.ـقون قوات الإطفـ.ـاء مرة أخرى إلى المبـ.ـنى نظرا لاستـ.ـمرار وجـ.ـود جمـ.ـرات مشتـ.ـعلة في الشـ.ـقة.

وتلـ.ـطـ.ـخت واجـ.ـهة المبـ.ـنى باللون الأسـ.ـود بسبب الدخـ.ـان كما بقـ.ـيت النوافذ مفتوحة بعد أن تفحـ.ـمت، وقالت قوات الإطـ.ـفاء إن بعض الأجـ.ـزاء في المبنى لم تعد صـ.ـالحة للسـ.ـكن ولهذا تعـ.ـين إيواء السـ.ـكان في مكان آخر.

يذكر أن الحـ.ـادث وقع في مبنى قـ.ـديم يتألف من أربعـ.ـة طوابق، وهـ.ـرعـ.ـت قـ.ـوات الإنـ.ـقـ.ـاذ إلى مكان الحـ.ـادث بقـ.ـوة تضـ.ـم 85 فردا.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *