الرئيسية / ألمانيا / قنـ.ـبلة في حقيبة ظهر أحد الركاب .. حـ.ـادثة غـ.ـريبة في مطار ميونخ بألمانيا ..إليك التفـ.ـاصيل المثـ.ـيرة

قنـ.ـبلة في حقيبة ظهر أحد الركاب .. حـ.ـادثة غـ.ـريبة في مطار ميونخ بألمانيا ..إليك التفـ.ـاصيل المثـ.ـيرة

يـ.ـواجـ.ـه رجل يبلغ من العمر 28 عاما في ألمانيا غـ.ـرامـ.ـة بـ.ـاهـ.ـظـ.ـة بعد محاولته الـ.ـركـ.ـوب برحلة في مطار ميونيخ الخميس حـ.ـامـ.ـلـ.ـاً قـ.ـنـ.ـبـ.ـلـ.ـة في حقيبة ظهره .

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) يوم الجمعة، أنه تم اكـ.ـتـ.ـشـ.ـاف الـ.ـقـ.ـنـ.ـبـ.ـلـ.ـة أثناء تـ.ـفـ.ـتـ.ـيـ.ـش أمـ.ـنـ.ـي ، مما أدى إلى إغـ.ـلـ.ـاق فـ.ـوري لأجزاء من المطار.

وعند الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق قال الرجل لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أنه عثر على الـ.ـقـ.ـنـ.ـبـ.ـلـ.ـة أثناء رحلة مشي لمسافات طويلة في سويسرا ونسي أنها كانت في حقيبته، وقالت الشرطة إنه تم الـ.ـتـ.ـخـ.ـلـ.ـص من الـ.ـقـ.ـنـ.ـبـ.ـلـ.ـة بأمان.

وأضافت الشرطة إنه من الـ.ـمـ.ـحـ.ـتـ.ـمـ.ـل أن يـ.ـواجـ.ـه الرجل تـ.ـهـ.ـمـ.ـاً جـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة لـ.ـخـ.ـرقـ.ـه قـ.ـوانـ.ـيـ.ـن سـ.ـلـ.ـامـ.ـة الـ.ـطـ.ـيـ.ـران والـ.ـمـ.ـتـ.ـفـ.ـجـ.ـرات، وسيتعين عليه دفع تكلفة عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة، وذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه لم يتضح ما إذا كان المسؤولون في مطار ميونيخ سـ.ـيـ.ـقـ.ـاضـ.ـون الرجل. (المصدر : كمدا نيوز24)

شاهد أيضاً

زوجي ليس خـ.ـائف ولن ارسل ملابسي .. ميركل تكشف عن حياتها مع زوجها بعد انتهاء حكمها

أجرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع صحيفة Süddeutsche Zeitung تحدثت فيه بشكل نادر عن حياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *