close
الأخبار

قيادي يعـ.ـتدي على ناشط في عفرين ويهـ.ـدده بالقـ.ـتل .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

نشر الناشط الإعلامي ومراسل “تلفزيون سوريا”، “هادي طاطين”، العامل في مدينة “عفرين” التي يُسـ.ـيطر عليها “الجيـ.ـش الوطني السوري” المعـ.ـارض والحلـ.ـيف لتركيا شمالي محافظة حلب، مقطعاً مصوراً اليوم الإثنين،

كشف من خلالها عن تعـ.ـرضه للضـ.ـرب والتهـ.ـديد بالقتـ.ـل رفقة زميله المصور “خالد الهبل” المعروف باسم “أبو الهدى” من قبل قائد عسكـ.ـري يعمل لدى “الشرطة العسكـ.ـرية” العاملة تحت مظلة “الجـ.ـيش الوطني السوري”.

وظهر “طاطين” في البث المصور، وهو يبكي، ويروي ما حدث معه، وخلال قيادته لسيارته، وحيث كان ينتظر زوجته أمام المستشفى، اعتـ.ـدى عليه القيـ.ـادي في “الجـ.ـيش الوطني”، فقط لأنه تجاوز سياررته في شارع “بهار” وسط مدينة “عفرين”.

وأكد “طاطين” خلال البث، أنه تعـ.ـرض للضـ.ـرب والشتـ.ـائم من قبل شخص يدعى “أبو زيد الشرقية” وهو قيادي في الشرطة العسـ.ـكرية، موضحاً أن سكان الحي أبعدوه من المنطقة كي لا يتعرض لأذى أكبر، كون القيادي ذا سمعة سيئة.

وتتكرر انتهـ.ـاكات قـ.ـادة وعنـ.ـاصر “الجيـ.ـش الوطني السوري” ضمن مناطق سيطـ.ـرته بحق النشطاء الإعلاميين والصحفيين والسكان، دون محاسبة، في ظل فلتـ.ـان أمني تشهده المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى