الرئيسية / الأخبار / كأنها فيلم .. تظاهرت عجوز تركية بالمـ.ـوت كي تتخلص من لـ.ـص اقتـ.ـحم منزلها ( فيديو )

كأنها فيلم .. تظاهرت عجوز تركية بالمـ.ـوت كي تتخلص من لـ.ـص اقتـ.ـحم منزلها ( فيديو )

تعـ.ـرضت امرأة تركية عجوز تبلغ من العمر 70 عاما لحـ.ـادث سـ.ـرقة مـ.ـروع عاشت فيه لحظات مأسـ.ـاوية كادت ان تفـ.ـقد حياتها .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في قرية اريكاك التابعة لولاية كارابوك حيث اقتـ.ـحم جارها (ر.ي) منزل العـ.ـجوز(حفيظة أتيجي) في منتصف الليل ليقوم بسـ.ـرقتها.

استيقظت العجوز بسبب الأصوات التي أصدرها اللـ.ـص وواجهـ.ـته عندما فتحت باب الغرفة حيث قام اللـ.ـص بضـ.ـرب رأس المرأة العجوز وأوقـ.ـعها على الأرض.

بدأ اللـ.ـص بالضغط على حلـ.ـقها وأخذت العجوز العـ.ـصا التي سقطـ.ـت من يده وضـ.ـربته على رأسه وخدشـ.ـت وجهه.

ظنت المرأة العجوز أن اللـ.ـص سيقـ.ـتلها من خلال خنـ.ـقها فقامت بالتظـ.ـاهر بأنها ميـ.ـتة وبهذا استطـ.ـاعت النجـ.ـاة منه.

اعتقد اللـ.ـص أنها قد مـ.ـاتت وأخـ.ـذ سـ.ـوارتين ذهب من ذراعها وهرب بسـ.ـرعة من المنـ.ـزل.

كانت المرأة ملطـ.ـخة بالدمـ.ـاء على الأرض وعند هـ.ـروب اللـ.ـص أغلـ.ـقت الباب وطلبـ.ـت المسـ.ـاعدة من أقـ.ـاربها عبر الهاتف.

بعد الإخطار بالموقف تم إرسال قوات الدرك و الاسعـ.ـاف و فريقًا من فرق الطوـ.ـارئ إلى الموقع بعد القيام بالاسعافات الأولية تم إدخال المرأة العجـ.ـوز إلى المستـ.ـشفى.

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

بدأت فرق الدرك تحقـ.ـيقًا في منزل جار العجوز(ر.ي) وبالاستناد على إفادة السيدة العجوز أكد الدرك أن اللـ.ـص هو جارها (ر.ي) .

وتم القبـ.ـض عليه بعد أن هـ.ـرب من المنـ.ـزل من قبل القرويين الذين قاموا بتسـ.ـليمه إلى فرق الدرك وعثـ.ـرت على السوارتين المسـ.ـروقتين واعادتها إلى صاحبتها .

شاهد الفيديو

……………………….

الأتراك غاضـ.ـبون .. اعتـ.ـقال سوريين بعد تسجليهما فيديو بالسـ.ـلاح في هاتاي ..شاهد

اعتـ.ـقل اليوم الثلاثاء شخصين سوريين في مدينة هاتاي بسبب تسجيلهما فيديو بمسـ.ـدس و أمام حـ.ـاجز للدرك التركي داخل سيارة .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن المواطن السوري (م.ك) وكان قد نشر صورا له مع المسـ.ـدس في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ( تيك توك ) وهو يمر مع صديقه من أمام نقطة تفتـ.ـيش للدرك عند مدخل حي ” أوفا “.

وبدأت فرق الدرك بالتحـ.ـقيق في أمر المواطن السوري بعد اشعار من أحد المواطنين الذين شاهدوا الصور على حساب(م.ك) في التيك توك .

ألقـ.ـت فرق الدرك القـ.ـبض على السوري “م.ك” واقتـ.ـيد إلى المحـ.ـكمة بعد القيام بالاجراءات الأمـ.ـنية اللازمة.

تبين بعد ذلك أن المواطن السوري (م.ك) كان يجلس و بجانبه صديقه وهو سوري الجنسية أيضا وكانا قد تم تهجـ.ـيرهما منذ 20 يوما تقريبا.

أدلى والي هاتاي تصريحا بحـ.ـق (م.ك) قال فيه: هذا تهـ.ـريب واضح للأسـ.ـلحة وبحسب قانون الأسـ.ـلحة النـ.ـارية فهذا يعتبـ.ـر مجـ.ـرم وسيحـ.ـاسب على فعـ.ـلته.

فيما لاقى مقطع الفيديو ضجـ.ـة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المواطنـ.ـين الاتراك الغاضـ.ـبين من تصرف الشخصين السـ.ـوريين واعتبـ.ـروه إهـ.ـانة للدولة .

شاهد الفيديو

……………………..

بالفيديو : عطسة في وجه طفلة تسبب ضجة في ولاية ديار بكر والسلطات تتدخل

تسببت عطسة لا إرادية لفتاة في وجه طفلة ضجة كبيرة بولاية ديار بكر التركية بعد أن انتشرت على وسائل الأعلام .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحـ.ـادثة يوم الجمعة الماضية عندما كانت طفلة بالصف الخامس تعود من مدرستها إلى بيتها بحي “حزور ايفلري ” بمنطقة “كايابينار ” .

وفي تلك الاثناء مرت بجانب الطفلة فتاة بدون كمامة وبشكل لا إرادي أمسكت بها وعطست بوجهها ومن ثم أكملت طريقها وكأن شيئا لم يكن .

عادت الطفلة إلى المنزل وأخبرت عائلتها بالحادثة والتي بدورها قدمت شـ.ـكوى ضـ.ـد الفتاة إلى مركز الشـ.ـرطة .

قامت الشـ.ـرطة بالتحقيق في الموضوع لتحديد هوية الفتاة وبالفعل تمكنت من تحديدها من خلال كاميرا أمنية لمحل بقالة حدثت الواقعة امامه .

أخذت الشـ.ـرطة الفتاة إلى مديرية شعـ.ـبة الأطـ.ـفال لانها دون السن القانوني للتحقيق معها وأفادت بأنها لا تعرف الطفلة وليس لديها أي مشكلة معها وان العطسة كانت بشكل لا إرادي .

وانعكست تلك اللحظات على الكاميرا الأمنية والتي أحدثت ضـ.ـجة كبيرة في الولاية بعد أن انشرت على وسائل الأعلام وخاصة أن الفتاة لا تلبس الكمامة .

شاهد الفيديو

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

شاهد أسعار غرام الذهب من عيار 24 إلى عيار 14 مع ربع ونصف وتام ليرة ذهب اليوم الخميس 26-11-2020

سجلت أسعار الذهب مقابل الليرة التركية بمرور تداولات مساء اليوم الاربعاء 24 تشرين الثاني 466 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *