الرئيسية / الأخبار / كانوا سوريين وابنتها دلتهم على الذهب!القبـ.ـض على المهـ.ـاجمين على منزل سوري وضـ.ـرب الأم وسـ.ـرقتها باسطنبول

كانوا سوريين وابنتها دلتهم على الذهب!القبـ.ـض على المهـ.ـاجمين على منزل سوري وضـ.ـرب الأم وسـ.ـرقتها باسطنبول

وقـ.ـعت حـ.ـادثة سـ.ـطـ.ـو غريبة لأول مرة من قبـ.ـل اربـ.ـعة شـ.ـبان سـ.ـوريي الجنسية في ولاية اسطنبول التركية وعلم بعد ذلك ان ابنة سيدة المنـ.ـزل السورية لها يـ.ـد في ذلك.

وبحسب ما ترجـ.ـمه”تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعـ.ـت في منطقة سانجاك تبه حيث جـ.ـاء اربعـ.ـة مواطـ.ـنين سـ.ـوريين الى منزل امينـ.ـة بحـ.ـجة المسـ.ـاعدة قبل ان يعتـ.ـدوا بالضـ.ـرب على الام ويسـ.ـرقوا المـ.ـال والذهـ.ـب .

وبعد أن قـ.ـامـ.ـت الفـ.ـرق بفـ.ـحـ.ـص كاميرات المراقـ.ـبة في المنطقة تم الـ.ـقـ.ـاء القبـ.ـض على المشـ.ـتـ.ـبه بهم وتبـ.ـين ان ابـ.ـنة الضـ.ـحية امينة ايـ.ـضا لها يد في ذلك.

تبين ان ابنـ.ـتها اتفـ.ـقت مع احـ.ـد السوريين الاربعة وقـ.ـامت باخـ.ـباره عن مكـ.ـان الذهـ.ـب وقـ.ـام بسـ.ـرقة 200 غرام من الذهـ.ـب بناء على تعلـ.ـيمات ابنة الضـ.ـحـ.ـية.

ضبـ.ـطـ.ـت فـ.ـرق الشـ.ـرطة أيضـ.ـا ما يقـ.ـارب 24 الف ليرة تركية و1768 دولارا ومن ناحية أخرى اعتـ.ـرفت ابـ.ـنة اميـ.ـنة باتفـ.ـاقها مع فـ.ـواز احد الاربـ.ـعة الذين سـ.ـرقوا الذهـ.ـب.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل قام طلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *