الرئيسية / ألمانيا / كانوا يغتـ.ـصبـ.ـونها عند الخـ.ـسارة .. ترحـ.ـيل 3 لاجئين من السويد لسـ.ـبب صـ.ـادم !!

كانوا يغتـ.ـصبـ.ـونها عند الخـ.ـسارة .. ترحـ.ـيل 3 لاجئين من السويد لسـ.ـبب صـ.ـادم !!

الـ.ـسـ.ـجـ.ـن والـ.ـتـ.ـرحـ.ـيـ.ـل 3 لاجئين أفـ.ـغـ.ـان اغـ.ـتـ.ـصـ.ـبـ.ـوا امرأة لديها إعـ.ـاقـ.ـة ذهـ.ـنـ.ـيـ.ـة رغم أن لديها تقييم طبي بأنها بـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـوى إدراك الأطفال

صـ.ـدرت حـ.ـكـ.ـم من مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة ستوكهولم على ثـ.ـلـ.ـاثـ.ـة رجال من اللاجئين في السويد بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن والـ.ـتـ.ـسـ.ـفـ.ـيـ.ـر خـ.ـارج السويد مدى الحياة ، وذلك لقيامهم بـ.ـاغـ.ـتـ.ـصـ.ـاب امرأة تـ.ـعـ.ـانـ.ـي من إعـ.ـاقـ.ـة ذهـ.ـنـ.ـيـ.ـة ،

والـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـيـ.ـن الـ.ـثـ.ـلـ.ـاثـ.ـة هم ثـ.ـلـ.ـاثـ.ـة شباب تـ.ـتـ.ـرواح ما بين 21 و 18 عام وقـ.ـامـ.ـوا بـ.ـاغـ.ـتـ.ـصـ.ـاب الـ.ـمـ.ـرأة التي تبلغ من العمر 29 عام مرتين في شـ.ـقـ.ـتـ.ـهـ.ـا في ستوكهولم .

الـ.ـمـ.ـرأة التي تم اغـ.ـتـ.ـصـ.ـابـ.ـهـ.ـا تـ.ـعـ.ـانـ.ـي من مـ.ـشـ.ـاكـ.ـل عـ.ـقـ.ـلـ.ـيـ.ـة وذهـ.ـنـ.ـيـ.ـة وتم اسـ.ـتـ.ـغـ.ـلـ.ـالـ.ـهـ.ـا رغم أن الـ.ـمـ.ـرأة لديها تقييم طبي بأنها بـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـوى إدراك الأطفال .

حيث كانوا يـ.ـذهـ.ـبـ.ـون إليها لقضاء وقت في الـ.ـلـ.ـعـ.ـب معها يلعبون معها ألعاب ورقية لتسليتها بأسلوب حيث كانت الـ.ـمـ.ـرأة تـ.ـتـ.ـلـ.ـقـ.ـى عـ.ـقـ.ـابـ.ـاً جـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـاً من الـ.ـشـ.ـبـ.ـاب الـ.ـثـ.ـلـ.ـاثـ.ـة عند الـ.ـخـ.ـسـ.ـارة في اللعبة .

ووفقا لـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة كان بين طـ.ـرق الـ.ـعـ.ـقـ.ـاب أن يتم اغـ.ـتـ.ـصـ.ـابـ.ـهـ.ـا عن خسارتها وهذا ما كان يـ.ـحـ.ـدث لها طول فـ.ـتـ.ـرة الـ.ـلـ.ـعـ.ـب مع الـ.ـشـ.ـبـ.ـاب الـ.ـثـ.ـلـ.ـاثـ.ـة ،

حيث أثـ.ـبـ.ـتـ.ـت شـ.ـهـ.ـادات الـ.ـطـ.ـب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي الـ.ـجـ.ـنـ.ـائـ.ـي ، إصـ.ـابـ.ـة الـ.ـمـ.ـرأة في جـ.ـسـ.ـدهـ.ـا جـ.ـراء الـ.ـعـ.ـنـ.ـف الذي تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت له أثناء اغـ.ـتـ.ـصـ.ـابـ.ـهـ.ـا .

وحكم على شابين من الـ.ـجـ.ـنـ.ـاة ، ويـ.ـبـ.ـلـ.ـغـ.ـان من العمر 21 عاما ، بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن 8 سنوات ، بينما حـ.ـكـ.ـم على الشخص الثالث ، البالغ من العمر 18 عاما ، بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن 3 سنوات ونصف .

بـ.ـالـ.ـإضـ.ـافـ.ـة إلى الـ.ـحـ.ـكـ.ـم الـ.ـطـ.ـرد خـ.ـارج السويد لبلدهم الاصلي أفـ.ـغـ.ـانـ.ـسـ.ـتـ.ـان دون حق الـ.ـعـ.ـودة لـ.ـلـ.ـسـ.ـويـ.ـد لمدى الحياة .

حيث أعتبر الـ.ـقـ.ـاضـ.ـي أن ما قـ.ـامـ.ـوا بها هو جـ.ـريـ.ـمـ.ـة مـ.ـتـ.ـعـ.ـددة تبدء بـ.ـاغـ.ـتـ.ـصـ.ـاب وإسـ.ـاء وضـ.ـرر وإصـ.ـابـ.ـات لـ.ـلـ.ـمـ.ـرأة وعـ.ـدم مـ.ـبـ.ـالـ.ـاة لامرأة مـ.ـعـ.ـاقـ.ـة ذهـ.ـنـ.ـيـ.ـة دون رحـ.ـمـ.ـة مـ.ـنـ.ـهـ.ـم

شاهد أيضاً

تصريح للمستشار الألماني المقبل أولاف شولتز حول احتمالية مشروع إلزامية التطعيم قبل نهاية العام اليك التفاصيل

تصريح للمستشار الألماني المقبل أولاف شولتز حول احتمالية مشروع إلزامية التطعيم قبل نهاية العام اليك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *