الرئيسية / الأخبار / كان على متنها 21 شخصا .. فيـ.ـديو رهـ.ـيب لتحـ.ـطم طائرة أمريكية وانـ.ـدلاع النـ.ـيران فيها وتحـ.ـولها لرمـ.ـاد (شـ.ـاهد)

كان على متنها 21 شخصا .. فيـ.ـديو رهـ.ـيب لتحـ.ـطم طائرة أمريكية وانـ.ـدلاع النـ.ـيران فيها وتحـ.ـولها لرمـ.ـاد (شـ.ـاهد)

تحـ.ـطـ.ـمـ.ـت طائرة ركاب من نوع ماكدونيل دوغلاس ام دي 87 ، والتي أقلعت من مطار هيوستن التنفيذي في مقاطعة والر في ولاية تكساس الأمريكية وكانت تقل 3 من أفراد الطاقم و 18 راكبا.

وجاء في البيان الصادر عن إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية (FAA) أن الطائرة اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بالسياج أثناء إقلاعها من المطار واصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بالأرض الخالية المجاورة , بحسب ماترجمه “واحة العرب” .

وأعلنت السلطات أنه تم إجـ.ـلـ.ـاء 21 شخصًا على متن الطائرة بسرعة وأمان بعد الـ.ـحـ.ـادث ونـ.ـجـ.ـا الجميع. وأشارت إلى إصـ.ـابـ.ـة شخصين ، وذكرت السلطات أن أحد الركاب أصـ.ـيـ.ـب في ظهره وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج ، فيما تم إخـ.ـمـ.ـاد حريق الطائرة الـ.ـمـ.ـحـ.ـطـ.ـمـ.ـة.

وبحسب ما ورد تم اسـ.ـتـ.ـئـ.ـجـ.ـار الطائرة للذهاب إلى المباراة الرابعة من سلسلة بطولة الدوري الأمريكي ، والتي ستلعب اليوم في بوسطن بين فريقي بوسطن ريد سوكس وهيوستن أستروس للبيسبول.

أعلن مجلس سلامة النقل الوطني الأمريكي عن بدء تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في الـ.ـحـ.ـادث ، وأعلنت إدارة الطيران الفيدرالية أنها ستدعم الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق.

وقال مدير خدمة الـ.ـطـ.ـوارئ ، تيم جيبسون ، في بيان حول الـ.ـحـ.ـادث إنهم استعدوا لـ.ـلـ.ـأسـ.ـوأ في مثل هذه المواقف ، لكنهم كانوا يأملون دائمًا في الأفضل ، وأعلنوا أنهم حصلوا بالتأكيد على أفضل نتيجة كانوا يتوقعونها اليوم.

شاهد أيضاً

اوربا/اغماء عائلة بعد قرار ترحيلهم الى مناطق سيطرة النظام

اوربا/اغماء عائلة بعد قرار ترحيلهم الى مناطق سيطرة النظام أصيب أفراد عائلة سورية مهجرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *