الرئيسية / الأخبار / “كان يجـ.ـب ان اقـ.ـتـ.ـل شخصا ما”.المـ.ـجـ.ـرم الذي قـ.ـتـ.ـل شابة بسـ.ـيف السـ.ـامـ.ـوراي في اسطنبول يدلي بتصـ.ـريحات صـ.ـادمة وهذا مافـ.ـعله بعد الجـ.ـريـ.ـمة !!

“كان يجـ.ـب ان اقـ.ـتـ.ـل شخصا ما”.المـ.ـجـ.ـرم الذي قـ.ـتـ.ـل شابة بسـ.ـيف السـ.ـامـ.ـوراي في اسطنبول يدلي بتصـ.ـريحات صـ.ـادمة وهذا مافـ.ـعله بعد الجـ.ـريـ.ـمة !!

“كان يجب ان اقـ.ـتـ.ـل شـ.ـخـ.ـصـ.ـا ما”. الـ.ـمـ.ـجـ.ـرم الذي قـ.ـتـ.ـل شابة بريئة بـ.ـسـ.ـيـ.ـف الـ.ـسـ.ـامـ.ـوراي في اسطنبول يدلي بـ.ـتـ.ـصـ.ـريـ.ـحـ.ـات صـ.ـادمـ.ـة وهذا مـ.ـافـ.ـعـ.ـلـ.ـه بعد الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة !!

اعـ.ـتـ.ـقـ.ـلـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ” جان جوكتوغ بوز ” لـ.ـقـ.ـتـ.ـلـ.ـه الشابة باشاك جنكيز 28 عامًا ، والذي لم تقابله من قبل ، بـ.ـسـ.ـيـ.ـف سـ.ـامـ.ـوراي أثناء سيرها في أحد شوارع إسطنبول أتاشهير .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” قال الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم في شهادته: “خططت لـ.ـقـ.ـتـ.ـل شخص ما بينما كنت أغادر المنزل ، لقد قـ.ـتـ.ـلـ.ـتـ.ـه لأنها لم تستطع الـ.ـمـ.ـقـ.ـاومـ.ـةـ.ـ”.

وأضاف : ” كان يجب ان اقـ.ـتـ.ـل شخصا ما لقد تـ.ـأثـ.ـرت بـ.ـالـ.ـأفـ.ـلـ.ـام التي شـ.ـاهـ.ـدتـ.ـهـ.ـا” في الواقع ، في اللقطات الأمنية ، حاول الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل أن يرتدي زي الـ.ـسـ.ـامـ.ـوراي. زي مـ.ـقـ.ـنـ.ـع ، وسـ.ـيـ.ـف سـ.ـامـ.ـوراي في يده ” .

واشار إلى إنه يحب الـ.ـسـ.ـيـ.ـوف و اشترى جميع الـ.ـسـ.ـيـ.ـوف الموجودة في منزله عبر الإنترنت أو من المتاجر و إنها كلها ملك له.

وعلم أن الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به خـ.ـبـ.ـأ الـ.ـسـ.ـيـ.ـف و انتظر ضـ.ـحـ.ـيـ.ـتـ.ـه في الشارع لفترة ، ثم لـ.ـاحـ.ـق الشابة وأخبرها أنه ارتـ.ـكـ.ـب جـ.ـريـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل قبل أن يـ.ـقـ.ـتـ.ـلـ.ـهـ.ـا بـ.ـالـ.ـسـ.ـيـ.ـف .

ذهب الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به إلى منزله بعد الـ.ـقـ.ـتـ.ـل وقام بـ.ـتـ.ـنـ.ـظـ.ـيـ.ـف سـ.ـيـ.ـف الـ.ـسـ.ـامـ.ـوراي الذي اسـ.ـتـ.ـخـ.ـدمـ.ـه في الـ.ـحـ.ـادث عن طريق غـ.ـسـ.ـلـ.ـه في الـ.ـحـ.ـمـ.ـام.

وشاهدت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، التي فـ.ـتـ.ـشـ.ـت منزل الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم بـ.ـالـ.ـقـ.ـتـ.ـل ، على جدران المنزل نصوصًا مكتوبة مثل “نصـ.ـب فـ.ـخـ.ـًـ.ـا” ، و “حرب 2023” ، و “مارس الرياضة” ، و “ضـ.ـع سـ.ـكـ.ـيـ.ـنـ.ـًـ.ـا في مـ.ـعـ.ـدتـ.ـكـ.ـ”.

قال أحد سكان البناء الذي كان يعيش فيه جان جوكتوغ بوز: “كان يـ.ـصـ.ـرخ باستمـ.ـرار ليل نهار , وقد ازدادت صـ.ـيـ.ـحـ.ـاتـ.ـه في الأيام القليلة الماضية.

وأضاف : كان يـ.ـشـ.ـتـ.ـم ويـ.ـصـ.ـرخ و لـ.ـوّـ.ـح بـ.ـالـ.ـسـ.ـيـ.ـف لـ.ـلـ.ـأطـ.ـفـ.ـال اليوم وقال لأحدهم : سـ.ـأقـ.ـتـ.ـلـ.ـك … لماذا يجـ.ـب أن يكون هذا الشخص هـ.ـنـ.ـا؟ لا في الـ.ـمـ.ـشـ.ـفـ.ـى !!!

شاهد أيضاً

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى 16 سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *