الرئيسية / الأخبار / كشف السجل الإجـ.ـرامي لمنفذ هجـ.ـوم بروكلين.. “مسجل خـ.ـطر” التفاصيل في الخبر

كشف السجل الإجـ.ـرامي لمنفذ هجـ.ـوم بروكلين.. “مسجل خـ.ـطر” التفاصيل في الخبر

كشفت شرطة نيويورك الأميركية تفاصيل “السجل الإجـ.ـرامي الواسع” لفرانك جيمس، المشتبه به في إطـ.ـلاق النـ.ـار داخل إحدى عربات المترو في حي بروكلين، الثلاثاء.

وتمكنت شرطة نيويورك، منتصف نهار الأربعاء، من اعتقـ.ـال فرانك، ووضعته رهن تدابير الحـ.ـراسة النظرية، قبل إخضاعه للتحقيق، لمعرفة الدافع وراء تنفيذه إطلـ.ـاق النـ.ـار.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الشرطة الأميركية اعتقلت فرانك (62 عاما) في “فيرست أفينيو”، بعد أن تعرف عليه أحد المارة واتصل بالشرطة.

وجاء الاعتـ.ـقال بعد نحو 24 ساعة من إطـ.ـلاقه النـ.ـار على 10 أشخاص في قطار مزدحم ببروكلين. وحسب “ديلي ميل”، فقد وجهت لفرانك تهمة “تنفيذ هجـ.ـوم إرهـ.ـابي على وسيلة للنقل الجماعي”.

وذكر رئيس قسم المحققين في شرطة نيويورك، جيمس إيسيغ، خلال مؤتمر صحفي، أن المعتقل “معروف لدى الشرطة بسجله الإجـ.ـرامي الواسع منذ نحو 3 عقود”.

وأضاف أن تاريخه الإجـ.ـرامي يتضمن جريمـ.ـتين جنسيتين و4 جـ.ـرائم سرقة في نيويورك بين 1992 و1998. أما في نيوجيرسي، فقد وجهت له تهمة التعدي على ممتلكات الغير عام 1991، والسـ.ـرقة عام 1992، والسلوك المنحرف عام 2007.

وكان البيت الأبيض ووزارة العدل أعلنا، في وقت سابق، أنه تم إطلاع الرئيس جو بايدن ووزير العدل ميريك غارلاند على تطورات هجوم بروكلين.

وقال البيت الأبيض إن موظفي الرئاسة على اتصال وثيق برئيس بلدية مدينة نيويورك إيريك آدامز ومفوض الشرطة لتقديم أي مساعدة.

شاهد أيضاً

تحسن كبير لليرة التركية مقابل الذهب من عيار 14 الى 24 ووصولها الى هذه الاسعار عقب الاعلان عن خطة البنك المركزي

شهدت أسعار الذهب في تركيا, ارتفاعا كبيرا على كافة العيارات, بالتوازي مع انخفاض قيمة الليرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *