الرئيسية / الأخبار / كـ.ـارثة تحـ.ـل بعائلة تركية في شانلي أورفا بعد غـ.ـرق شقيـ.ـقتين في بحيرة

كـ.ـارثة تحـ.ـل بعائلة تركية في شانلي أورفا بعد غـ.ـرق شقيـ.ـقتين في بحيرة

غـ.ـرقت اخـ.ـتين في بحيرة تابعة لولاية شانلي اورفا التركية بعد أن ذهـ.ـبوا للتنزه مع عائلتهم وأرادوا أن يسـ.ـبحوا فيها .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن الحـ.ـادثة وقعت في منطقة بوزوفا حيث ذهبت إحدى الاسر للتنزه برفقة ابنـ.ـتيهم بشرى وكبرى.

وفي هذه الأثناء ذهبت كل من بشرى وكبرى إلى البحيرة ليسـ.ـبحوا في الطـ.ـقس الحـ.ـار حيث كانت درجة الحرارة عالية في المنطقة.

انتـ.ـبه الأب على عدم وجـ.ـود بنـ.ـاته فقـ.ـفز إلى البحـ.ـيرة وبدأ بالبحث عنهما ولكن دون جـ.ـدوى ولذلك أشعـ.ـر فرق الطـ.ـوارئ بذلك.

واستنادا إلى الاشعـ.ـار تم ارسال فرق الدرك والفـ.ـرق الطبـ.ـية الى مكـ.ـان الحـ.ـادث وتم العثـ.ـور على كل من بشـ.ـرى وكـ.ـبرى جـ.ـثث هـ.ـامدة على حـ.ـافة السـ.ـد.

ومن ناحية أخرى تم ارسـ.ـال جـ.ـثتي بشرى وكبرى إلى المشـ.ـرحة الشـ.ـرعية في الولاية وبدأت الشـ.ـرطة بالتحقـ.ـيقات اللازمة حول القـ.ـضية.

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

هـ.ـددته بالقـ.ـتل والانتـ.ـحار .. فتاة تركية تحتـ.ـجز حبيبها كرهـ.ـينة واستنـ.ـفار أمـ.ـني في اسنيورت ( فيـ.ـديو)

أخذت إحدى المواطنات في ولاية اسطنبول حبيبها السابق كرهـ.ـينة بعد أن أخبرها بأنه يريد الانفـ.ـصال منها وأخـ.ـذت بمسـ.ـدسـ.ـه وبدأت تهـ.ـدد بقتـ.ـله والانتـ.ـحار بعد ذلك.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في منطقة اسنيورت حيث أخبر أحد المواطنين حبيـ.ـبته بأنه يريد الانفـ.ـصال منها.

يعمل المواطن كشرطي بمهمة الحراسة ويمتلك مسـ.ـدسا لأداء عمـ.ـله ولكن حبيـ.ـبته لم ترد الانفـ.ـصال عنه ولذلك أخـ.ـذت بمسـ.ـدسـ.ـه وبدأت بالتهـ.ـديد.

قالت حبيبته : لا ترحـ.ـل ولا تتـ.ـركني وان فعـ.ـلت سوف أطـ.ـلق النـ.ـار عليك واقـ.ـتلك من ثم أطـ.ـلق على نفـ.ـسي وأنتـ.ـحر.

واستنادا على الاشعـ.ـار تم ارسال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبية الى مكان الحـ.ـادث وبدأت الشـ.ـرطة باقـ.ـناعها.

ومع مرور الوقت اقنـ.ـعت فرق الشرطة الفتاة بتـ.ـرك حبـ.ـيبها وقامت بتسـ.ـليم نفـ.ـسها للفرق فيما اتخـ.ـذت الفرق التأمـ.ـينات اللازمة لنقـ.ـل كل من الشـ.ـرطي الحـ.ـارس وحبيـ.ـبته لمركز الشـ.ـرطة.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *