الرئيسية / الأخبار / كلاهما بدون ر.أس .. كـ.ـلاب تعـ.ـثر على جـ.ـثث زوجـ.ـين اجنبين في مزرعة بمدينة تركية .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

كلاهما بدون ر.أس .. كـ.ـلاب تعـ.ـثر على جـ.ـثث زوجـ.ـين اجنبين في مزرعة بمدينة تركية .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

عثـ.ـرت كـ.ـلاب الحـ.ـراسة في إحدى المزارع في ولاية سكاريا التركية على قدم بشـ.ـرية وسط المزرعة وتم إرسال فرق الشـ.ـرطة للتحقـ.ـق من الأمر.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في 1 يوليو في منطقة كركبينار حيث اتصل صاحب المزرعة بفـ.ـرق الطـ.ـوارئ بعد ان عثـ.ـرت كـ.ـلابه على قدم بشـ.ـرية في مزرعته.

واستـ.ـنادا إلى الاشـ.ـعار تم ارسـ.ـال فـ.ـرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبـ.ـية الى مكـ.ـان الحـ.ـادث وبدأت فرق الشـ.ـرطة بالتحقـ.ـيقات اللازمة حول القضية وبعد التحقيـ.ـقات عثر على كيس مدفـ.ـون يحتـ.ـوي على قطـ.ـع جثـ.ـتين وتبـ.ـين أنهم زوجـ.ـين ايرانيـ.ـين وتبين أيضا بأنهم يقـ.ـومون بخـ.ـدمات عقـ.ـارية للأثـ.ـرياء.

واستمـ.ـرارا للتحقيـ.ـقات وجـ.ـهت اصـ.ـابع الاتهـ.ـام نحو شقيـ.ـقة المواطن الذي قـ.ـتل بسـ.ـبب هـ.ـروبها هي وعشـ.ـيقها إلى ايران وتم طلبهما عبر الانتـ.ـربول لاستجـ.ـوابهما ومن ناحية أخرى يذكر أنه لم يتم العثـ.ـور على رأ,س كل من الضـ.ـحيتين وتقـ.ـوم الفـ.ـرق ببحث شـ.ـامل حول الموضـ.ـوع.

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد سائق متـ.ـهـ.ـور يصـ.ـطدم بعربة أطفـ.ـال ويهـ.ـرب في مدينة تركية (فـ.ـيديو)

اصـ.ـطدم سائق متـ.ـهـ.ـور بولاية ‘أسكي شهير’ وسط تركيا بعـ.ـربة طـ.ـفل يبلغ من العمر 6 أشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *