الرئيسية / ألمانيا / المانيا : كورنيليا (19 سنة) تعـ.ـرضـ.ـت للاغتـ.ـصاب والقـ.ـتل بوحـ.ـشية ومازالت الشرطة تطـ.ـارد قـ.ـاتلها منذ 31 عاما !! التفـ.ـاصيل

المانيا : كورنيليا (19 سنة) تعـ.ـرضـ.ـت للاغتـ.ـصاب والقـ.ـتل بوحـ.ـشية ومازالت الشرطة تطـ.ـارد قـ.ـاتلها منذ 31 عاما !! التفـ.ـاصيل

عاشت كورنيليا جيسلر البالغة من العمر 19 عامًا في إلميناو بالقرب من إرفورت وقت سـ.ـقـ.ـوط الـ.ـجـ.ـدار. الشابة تعمل كبائعة في محل لبيع التحف.

كورنيليا رياضية وتحب السباحة. كل يوم ثلاثاء تلتقي بصديق في هذا المسبح. كن يُقال إن زيارتها في 27 نوفمبر / تشرين الثاني 1990 كانت الأخيرة.

في تلك الليلة تـ.ـم اغـ.ـتـ.ـصـ.ـابـ.ـهـ.ـا وقـ.ـتـ.ـلـ.ـهـ.ـا بـ.ـوحـ.ـشـ.ـيـ.ـة ، وتم الـ.ـتـ.ـخـ.ـلـ.ـص من جـ.ـسـ.ـدهـ.ـا بـ.ـبـ.ـسـ.ـاطـ.ـة في الـ.ـغـ.ـابـ.ـة. لا يبدو أن كورنيليا هي الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة الـ.ـوحـ.ـيـ.ـدة لـ.ـلـ.ـجـ.ـانـ.ـي.

بعد 31 عامًا من الـ.ـقـ.ـتـ.ـل الـ.ـدمـ.ـوي ، تـ.ـطـ.ـارد الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة مـ.ـجـ.ـرمـ.ـًـ.ـا مـ.ـتـ.ـسـ.ـلـ.ـسـ.ـلـ.ـًـ.ـا! الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـون لديهم الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به الرئيسي: تـ.ـم الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق مع ولفارد هـ ، الذي لـ.ـوحـ.ـظ بـ.ـالـ.ـفـ.ـعـ.ـل خلال حـ.ـقـ.ـبـ.ـة ألمانيا الـ.ـشـ.ـرقـ.ـيـ.ـة بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة ارتـ.ـكـ.ـاب جـ.ـرائـ.ـم جـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـة.

شاهد أيضاً

تصريح للمستشار الألماني المقبل أولاف شولتز حول احتمالية مشروع إلزامية التطعيم قبل نهاية العام اليك التفاصيل

تصريح للمستشار الألماني المقبل أولاف شولتز حول احتمالية مشروع إلزامية التطعيم قبل نهاية العام اليك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *