الأخبار

السـ.ـارق يتصل بالشرطة !!! هـ.ـذا ما حصل في فرع PTT بولاية اسطنبول

حاول أحد المواطنين سـ.ـرقة اموال طـ.ـائلة من أحد فروع “بي تي تي ” قبل أن يتصل بالشرطة ويسـ.ـلم نفـ.ـسه في ولاية اسطنبول .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت حوالي الساعة 10 صباحا في شارع “ساكاريا” بمنطقة “اتاشهير” حيث قام احد المواطنين باقتـ.ـحام فرع بي تي تي بالسـ.ـلاح .

دخل المواطن ووجه المسـ.ـدس على حارس الامن وتم تحـ.ـييده قبل أن يأخذ اموال طـ.ـائلة ولكنه اتصـ.ـل بالشرطة وترك الاموال والسـ.ـلاح على الطـ.ـاولة لسبب غير معـ.ـروف .

وصلت فرق الشرطة الى مكان الحادث وتم القبـ.ـض على المواطن الذي حـ.ـاول السـ.ـرقة.

تم نقله إلى المحكمة بعد القيام بالاجـ.ـراءات الأمنـ.ـية اللازمة ويعتقد أن المواطن مـ.ـريض عـ.ـقليا بسبب ما قـ.ـام به.

ترجمة وتحرير”تركيا واحة العرب”

……………………………………..

شاهد بالفيديو لحظة قيام شخصين بالسـ.ـطو المسـ.ـلح على أحد فروع “PTT” بولاية بورصة

تعرض أحد فروع “بي تي تي ” في ولاية بورصة إلى سـ.ـطو مسـ.ـلح وانعكس على الكاميرات الأمنية لحظة بلحظة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحادث صباح أمس الجمعة حوالي الساعة 9.30 فى منطقة عثمان غازى بحي ” عدنان مندريس” .

ويظهر في الفيديو كيف استدار أحد الأشخاص الذين المركز برأس مقـ.ـنع إلى أمين الصندوق وأخرج البـ.ـندقية من خصـ.ـره وطـ.ـلب المال في الخزنة.

المشتـ.ـبه بهما اللذان تسلما 8 آلاف ليرة تركية في الخزنة خرجا وهـ.ـربا و تم إرسال العديد من فرق الشرطة إلى العنوان عند الإشعار.

بدأت فرق الشرطة تفـ.ـريغ تسجيلات كاميرات المراقبة في المنطقة من اجل القبـ.ـض على المشتـ.ـبه بهم .

شاهد الفيديو

………………………..

فاتورة القتـ.ـال بين عائلتين تركيتين كانت ثقيـ.ـلة ! تم تغريمهما 263 ألف ليرة تركية .. تفاصيل صادمة

اعتقـ.ـلت السلطات التركية في ولاية العثمانية 13 شخصا وتم تغريم 75 آخرين اثر قتاـ.ـل مسـ.ـلح بيـ.ـن عائلتين .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” انـ.ـدلع نقـ.ـاش بين عائلتين تركيتين لسبب غير معروف يوم أمس في حوالي الساعة 20:00 في حي معمار سنان بوسط المدينة سرعان ما تحول إلى قتـ.ـال .

أصـ.ـيب شخص في المعـ.ـركة التي استخدمت فيها أسـ.ـلحة ذات ماسـ.ـورة طويلة و تم إرسال عدد كبير من فرق العمـ.ـليات الخـ.ـاصة وشـ.ـرطة مكـ.ـافحة الشغـ.ـب إلى المنطقة.

ألـ.ـقت فرق الشرطة القبـ.ـض على 13 من المشـ.ـتبه بهم الذين تم تحديد مشـ.ـاركتهم في القتـ.ـال واحتجـ.ـزتهم و تم نقل المصـ.ـاب إلى المستشفى بسيارة إسعاف .

خلال عمليات التفـ.ـتيش التي أجريت في منازل بعض المشـ.ـتبه بهم المتـ.ـورطين في القتـ.ـال ، تم ضبـ.ـط قطع من القماش ترمز إلى منظـ.ـمة بي .كي. كي الإرهـ.ـابـ.ـية ، و 2 كلاشـ.ـينكوف ، و 4 بنـ.ـادق غير مرخـ.ـصة ، و 3 بنـ.ـادق ، و 2 مسـ.ـدسات فارغة ، و 565 خـ.ـرطوشة بأقطار مختلفة .

تم تغـ.ـريم 75 شخصًا شاركوا في الشجـ.ـار ما مجموعه 236.250 ليرة لخـ.ـرقهم قاعدة المسافة الاجتماعية ومازال التحـ.ـقيق الذي بدأته الشـ.ـرطة في الحـ.ـادث مستمر.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى