close
الأخبار

مقـ.ـتل وجـ.ـرح 3 عناصر من استخـ.ـبارات النظـ.ـام في ريف حمص .. التفاصيل في أول تعليق

قـ.ـتل وجـ.ـرح ثلاثة عنـ.ـاصر من استخـ.ـبارات النظـ.ـام إثر هجـ.ـوم مسـ.ـلح استهـ.ـدف حاجـ.ـزاً عسـ.ـكرياً لهم بريف حمص الشمالي مساء يوم الثلاثاء.

وقال مراسل “زمان الوصل” نقلاً عن مصادر خاصة، إن مسلـ.ـحين مجهـ.ـولين استـ.ـهدفوا حاجـ.ـزاً عسكـ.ـرياً يتبع لفرع أمن الدولة قرب قرية “بادو”

مشيراً إلى أن الهجـ.ـوم كان بالأسلـ.ـحة الفردية المزودة بكواتم صوت ما أدى لاشتباك لدقائق معدودة ومن ثم انسحـ.ـاب المهاجـ.ـمين لجهة مجهولة.

وأكد مراسلنا أن الهجـ.ـوم أسفر عن مقـ.ـتل اثنين أحدهما ضـ.ـابط برتبة ملازم يدعى “أبو محسن” وإصـ.ـابة عنصـ.ـر آخر بجـ.ـروح خطـ.ـيرة.

وأوضح أن فرع “أمن الدولة” أرسل تعـ.ـزيزات من بلدة “المشرفة” القريبة من القرية إلى مكان الحـ.ـاجز ونشر عنـ.ـاصره بالمنطقة تزامناً مع إغلاق الطرق المؤدية للقرية.

وبحسب مراسلنا فإن الفرع نقل القتـ.ـلى والجـ.ـرحى لإحدى مشافي مدينة “تلبيسة”، وأطلق حملة بحث وتمشيط بالمنطقة المحيطة بالحـ.ـاجز المستـ.ـهدف بحثاً عن الفاعلين.

ونوّه بأن الحـ.ـاجز تعـ.ـرض منذ أيام لهجـ.ـوم من قبل شخصين ملثـ.ـمين يستقلان دراجة نـ.ـارية، حيث قلموا بإلقاء قنـ.ـبلة صوتية على الحـ.ـاجز ولاذو بالفرار، دون تسجيل أي إصـ.ـابات في صفوف العنـ.ـاصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى