الرئيسية / الأخبار / كيف تحولت رحلة طيران رسمية من تركيا الى كندا الى لجوء

كيف تحولت رحلة طيران رسمية من تركيا الى كندا الى لجوء

كيف تحولت رحلة طيران رسمية من تركيا الى كندا الى لجوء

رحلة بدت طبيعية في بادئ الأمر لشركة الطيران التركية، من إسطنبول إلى تورنتو، تحولت إلى قصة كان أبطالها طاقم الطائرة التركية، الذين قرروا أن تكون هذه آخر رحلة لهم من تركيا.

فإن طاقم طائرة الخطوط الجوية التركية، قدموا طلبات للجوء في كندا، فور وصولهم هناك.


وأن عددا من أفراد طاقم طائرة الخطوط الجوية التركية التي كانت متجهة إلى كندا، تركوا بطاقات هوياتهم وجوازات سفرهم في غرف الفندق وتقدموا بطلب للحصول على اللجوء في هذا البلد.

وكانت أعلنت كندا احتياجها لـ 350 ألف مهاجر سنوياً فيما سلطت مواقع إعلامية الضوء على طرق التقديم إليها.

وتساعد بعض المنظمات في اللجوء إلى كندا عبر تقديم معلومات وتفاصيل حول طرق السفر اليها.

وأول تلك الطرق هي نظام الكفالة الكندي وهو طريقة فعالة بالطبع للاجئين.

يعتبر التعرف علي اللجوء الى كندا عن طريق المفوضية السامية للأمم المتحدة هو إحدى طرق الاساسية من اللجوء لكندا

و هناك وسائل اخرى و منها اللجوء الى كندا عن طريق المفوضية السامية للأمم المتحدة, ويعد تقديم طلب لجوء لكندا عن طريق مفوضية الأمم من أشهر طرق التوطين في كندا، وأسهلها، اذا تمكن هذه الطريقة الشخص من الحصول على الاقامة الدائمة في كندا بدون عناء كبير.

التعرف علي اللجوء الى كندا عن طريق المفوضية السامية للأمم المتحدة:


و من الجدير بالذكر ان اجراءات اللجوء من داخل كندا طويلة ومرهقة وغير مضمونة، بالإضافة لكونها مكلفة، وطريقة الوصول إلى كندا من البداية صعبة، واجراءات اللجوء عن طريق الكفالة الكنسية

أو الكفالة الخماسية ليس سهلة أيضاً، أما الميزة في هذه الطريقة، أن اللاجئ لاينفق أي أموال، بالإضافة إلى أنه لن يغادر الدولة التي يقيم فيها، فإن لم يتم توطينه في كندا

فلن يخسر أي اموال أو أي مجهود، واذا تم اختياره، يمكنه السفر إلى كندا بطريقة شرعية ورسمية، ولذلك يجب التعرف علي اللجوء الي كندا عن طريق المفوضية السامية للامم المتحدة حتي يتمكن الشخص من ان يحصل على الاقامة الدائمة في كندا.

تقديم طلب لجوء الى كندا عن طريق مفوضية الامم


يعتبر التعرف علي اللجوء الى كندا عن طريق المفوضية السامية للأمم المتحدة هو إحدى طرق الاساسية من اللجوء لكندا، و هناك وسائل اخري و منها اللجوء الى كندا عن طريق المفوضية السامية للأمم المتحدة,

ويعد تقديم طلب لجوء لكندا عن طريق مفوضية الأمم من أشهر طرق التوطين في كندا، وأسهلها، اذا تمكن هذه الطريقة الشخص من الحصول على الاقامة الدائمة في كندا بدون عناء كبير.

في سياق ذلك، أعلنت دولة كندا عن رغبتها في زيادة عدد المهاجرين إليها خلال الأعوام الثلاثة المقبلة لتعويض تراجع عدد المهاجرين خلال 2020 بسبب وباء فيروس كورونا وفق ما أعلن وزير الهجرة”.

وأفاد وزير الهجرة الكندي (ماركو منديسين)، وفق ما نشره الموقع الرسمي لقناة الجزيرة، إلى أن بلده تعتزم استقبال أكثر من 1,2 مليون مهاجر بين 2021 و2023، أي بزيادة نحو 200 ألف مهاجر عن العدد الذي حُدّد قبل الأزمة الوبائية”.

شاهد أيضاً

بعد تحركات أردوغان ومبادرة الأردن للتصالح مع دمشق رسالة أمريكية صـ.ـادمة للأسد .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

تواصلت تحركات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتزامنت مع مبادرة الأردن، وسط خطوات إقليمية تجاه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *