الرئيسية / الأخبار / لانهم لم يعطوه اجره بعد فصله..عامل يأخذ حارس الأمن في مصنع بشانلي أورفا رهـ.ـينة ويهـ.ـدده (فيـ.ـديو)

لانهم لم يعطوه اجره بعد فصله..عامل يأخذ حارس الأمن في مصنع بشانلي أورفا رهـ.ـينة ويهـ.ـدده (فيـ.ـديو)

لانهم لم يعطوه اجره بعد فصله..عامل يأخذ حارس الأمن في مصنع بشانلي أورفا رهـ.ـينة ويهـ.ـدده (فيـ.ـديو)

أخـ.ـذ عامل سابق في مصنع في شانلي أورفا حارس أمن كرهـ.ـيـ.ـنة بسـ.ـكيـ.ـن و تم إرسـ.ـال عدد كبير من الفـ.ـرق إلى المنطـ.ـقة. (الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقـ.ـع الحـ.ـادث في مصنع نسيج في المنطقة الصناعية الثانية في شانلي أورفا (OSB) و زُعـ.ـم أن بيرم ب ، الذي عمل سابقًا كعامل في المصنع ، لم يتـ.ـلق جزءًا من راتبه بعد فصـ.ـله.

ذهب بيرم ب إلى المصنع للحصول على راتبه ، وأخـ.ـذ حـ.ـارس الأمن جـ.ـوخان ، الذي كان يحـ.ـاول إخـ.ـراجه كـ.ـرهـ.ـينة وتهـ.ـديـ.ـده بسـ.ـكيـ.ـن.

بعد الحـ.ـادث ، تم إرسـ.ـال العديد من رجال الدرك والإطـ.ـفاء والفـ.ـرق الطبية إلى المنطقة و حاول الفرق إقنـ.ـاع الشخص الذي أنزل حـ.ـارس الأمن ووضـ.ـع سكـ.ـيـ.ـنًا في رقـ.ـبـ.ـته. واقتـ.ـناعا منه نتـ.ـيجة للجـ.ـهود الطـ.ـويلة التي بذلـ.ـها الدرك تم القبـ.ـض على الشخـ.ـص.

وبينما احتـ.ـجـ.ـزت الفـ.ـرق الشخـ.ـص ، أراد صـ.ـاحب المحل وأقـ.ـاربه مهـ.ـاجـ.ـمة الشخـ.ـص وقـ.ـامت فرق الدرك بابعادهم ومازال التحقيق في القـ.ـضـ.ـية مستـ.ـمر.

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *