الأخبار

لبنان تحتـ.ـرق .. مجموعة كبيرة من الفـ.ـيديوهات الرهـ.ـيبة لحـ.ـرب الشـ.ـوارع في بيروت مع آخـ.ـر التطـ.ـورات

سـ.ـقـ.ـط قـ.ـتـ.ـلـ.ـى وجـ.ـرحـ.ـى صباح اليوم الخميس جـ.ـراء إطـ.ـلـ.ـاق رصـ.ـاص أثناء تـ.ـظـ.ـاهـ.ـرة لـ.ـمـ.ـنـ.ـاصـ.ـري حـ.ـزب الـ.ـلـ.ـه وحـ.ـركـ.ـة أمـ.ـل ضـ.ـد الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـق الـ.ـعـ.ـدلـ.ـي في قضية انـ.ـفـ.ـجـ.ـار مـ.ـرفـ.ـأ بـ.ـيـ.ـروت، في تـ.ـصـ.ـعـ.ـيـ.ـد يـ.ـُـ.ـنـ.ـذر بـ.ـإدخـ.ـال البلاد في أزمـ.ـة جديدة. وهذه آخر التطورات: ( 9 فيديوهات في الاسفل )

منذ ساعتين سمير جعجع: السبب الرئيس لأحداث بيروت هو الـ.ـسـ.ـلـ.ـاح الـ.ـمـ.ـتـ.ـفـ.ـلـ.ـت الذي يـ.ـهـ.ـدد المواطنين

منذ ساعتين بيان لـ.ـحـ.ـزب الـ.ـلـ.ـه وحـ.ـركـ.ـة أمل: المشاركون في الـ.ـاعـ.ـتـ.ـصـ.ـام تـ.ـعـ.ـرضـ.ـوا لـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء مـ.ـسـ.ـلـ.ـح من مـ.ـجـ.ـمـ.ـوعـ.ـات تابعة لـ.ـحـ.ـزب الـ.ـقـ.ـوات الـ.ـلـ.ـبـ.ـنـ.ـانـ.ـيـ.ـة

منذ 3 ساعات مراسل الجزيرة: حالة من الـ.ـهـ.ـدوء تـ.ـسـ.ـود منطقة الـ.ـاشـ.ـتـ.ـبـ.ـاكـ.ـات في بيروت بعد انـ.ـتـ.ـشـ.ـار الـ.ـجـ.ـيـ.ـش اللبناني.

منذ 3 ساعات مراسل الجزيرة: بـ.ـدء انـ.ـتـ.ـشـ.ـار مـ.ـدرعـ.ـات الـ.ـجـ.ـيـ.ـش اللبناني في الـ.ـأحـ.ـيـ.ـاء الـ.ـداخـ.ـلـ.ـيـ.ـة في مـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـتـ.ـي الـ.ـشـ.ـيـ.ـاح وعين الرمانة ببيروت.

منذ 3 ساعات مراسل الجزيرة: 6 قـ.ـتـ.ـلـ.ـى و33 جـ.ـريـ.ـحـ.ـا جـ.ـراء الـ.ـاشـ.ـتـ.ـبـ.ـاكـ.ـات الـ.ـمـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـة في مـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـتـ.ـي الـ.ـشـ.ـيـ.ـاح وعين الرمانة ببيروت.

منذ 4 ساعات رئيس الـ.ـحـ.ـكـ.ـومـ.ـة اللبنانية: الـ.ـجـ.ـيـ.ـش ماض في إجـ.ـراءـ.ـاتـ.ـه لإزالة كل الـ.ـمـ.ـظـ.ـاهـ.ـر الـ.ـمـ.ـخـ.ـلـ.ـة بـ.ـالـ.ـأمـ.ـن وتـ.ـوقـ.ـيـ.ـف الـ.ـمـ.ـتـ.ـورطـ.ـيـ.ـن.

منذ 4 ساعات رئيس الـ.ـحـ.ـكـ.ـومـ.ـة الـ.ـلـ.ـبـ.ـنـ.ـانـ.ـيـ.ـة نجيب ميقاتي: الـ.ـجـ.ـيـ.ـش ماض في إجـ.ـراءـ.ـاتـ.ـه الميدانية لـ.ـمـ.ـعـ.ـالـ.ـجـ.ـة الـ.ـأوضـ.ـاع وإعـ.ـادة بسط الـ.ـأمـ.ـن.

منذ 4 ساعات مراسل الجزيرة: انـ.ـدلـ.ـاع حـ.ـريـ.ـق في أحد مـ.ـبـ.ـانـ.ـي منطقة الـ.ـشـ.ـيـ.ـاح عقب إطـ.ـلـ.ـاق قـ.ـذائـ.ـف صـ.ـاروخـ.ـيـ.ـة.

منذ 4 ساعات مراسل الجزيرة: مـ.ـدرعـ.ـات الـ.ـجـ.ـيـ.ـش اللبناني تـ.ـدخـ.ـل أحـ.ـيـ.ـاء في الـ.ـشـ.ـيـ.ـاح وعين الرمانة مع استمرار إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـمـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـيـ.ـن الـ.ـرصـ.ـاص.

منذ 4 ساعات وزير الـ.ـداخـ.ـلـ.ـيـ.ـة اللبناني: حكومتنا هي لـ.ـلـ.ـإنـ.ـقـ.ـاذ وللعمل وليست هي من يقوم بـ.ـتـ.ـخـ.ـريـ.ـب الـ.ـأوضـ.ـاع في البلاد.

منذ 4 ساعات وزير الـ.ـداخـ.ـلـ.ـيـ.ـة اللبناني: الـ.ـمـ.ـتـ.ـظـ.ـاهـ.ـرون أكدوا على سلمية تـ.ـحـ.ـركـ.ـهـ.ـم وهناك من بدأ بـ.ـإطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار والتحقيق سـ.ـيـ.ـكـ.ـشـ.ـفـ.ـهـ.ـم.

منذ 4 ساعات وزير الـ.ـداخـ.ـلـ.ـيـ.ـة اللبناني: سـ.ـنـ.ـطـ.ـلـ.ـب من الـ.ـحـ.ـكـ.ـومـ.ـة اتخاذ كل ما يلزم لـ.ـضـ.ـبـ.ـط الـ.ـوضـ.ـع الأمني في مـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـتـ.ـي الـ.ـشـ.ـيـ.ـاح وعين الرمانة.

منذ 4 ساعات الـ.ـجـ.ـيـ.ـش اللبناني يقوم بـ.ـإخـ.ـلـ.ـاء بعض المباني في منطقة الـ.ـشـ.ـيـ.ـاح – عين الرمانة من عائلات عالقة وسط الـ.ـاشـ.ـتـ.ـبـ.ـاكـ.ـات.

منذ 4 ساعات مراسل الجزيرة عن مصادر طبية: 5 قـ.ـتـ.ـلـ.ـى و20 جـ.ـريـ.ـحـ.ـا في الـ.ـاشـ.ـتـ.ـبـ.ـاكـ.ـات بمنطقة الشياح-عين الرمانة. منذ 5 ساعات مراسل الجزيرة: اشـ.ـتـ.ـبـ.ـاكـ.ـات بـ.ـالـ.ـأسـ.ـلـ.ـحـ.ـة الـ.ـرشـ.ـاشـ.ـة والـ.ـقـ.ـذائـ.ـف الـ.ـصـ.ـاروخـ.ـيـ.ـة بين مـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـيـ.ـن في منطقة الشياح-عين الرمانة.

منذ 5 ساعات مراسل الجزيرة عن مصدر أمني: الـ.ـجـ.ـيـ.ـش اللبناني يـ.ـغـ.ـلـ.ـق طـ.ـرقـ.ـا ويـ.ـطـ.ـارد مـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـيـ.ـن في شوارع بمنطقة الـ.ـطـ.ـيـ.ـونـ.ـةـ.ـ-ـ.ـالـ.ـشـ.ـيـ.ـاح.

منذ 6 ساعات الـ.ـجـ.ـيـ.ـش اللبناني: على الـ.ـمـ.ـدنـ.ـيـ.ـيـ.ـن إخـ.ـلـ.ـاء الـ.ـشـ.ـوارع وسيتم اسـ.ـتـ.ـهـ.ـداف أي شـ.ـخـ.ـص يقدم على إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار.

منذ 6 ساعات الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: 3 قـ.ـتـ.ـلـ.ـى في إطـ.ـلـ.ـاق نار بـ.ـالـ.ـعـ.ـاصـ.ـمـ.ـة بيروت.

منذ 6 ساعات حـ.ـزب الـ.ـلـ.ـه وحـ.ـركـ.ـة أمـ.ـل في بيان مشترك: الـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء على الـ.ـتـ.ـظـ.ـاهـ.ـرة في الطيونة بـ.ـبـ.ـيـ.ـروت يـ.ـهـ.ـدف إلى جر البلد إلى الـ.ـفـ.ـتـ.ـنـ.ـة، وقد نـ.ـفـ.ـذ من قبل مـ.ـجـ.ـمـ.ـوعـ.ـات مـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـة ومـ.ـنـ.ـظـ.ـمـ.ـة، ويـ.ـتـ.ـحـ.ـمـ.ـل مـ.ـسـ.ـؤـ.ـولـ.ـيـ.ـتـ.ـه الـ.ـمـ.ـحـ.ـرضـ.ـون.

شاهد مجموعة كبيرة من الفيديوهات المتداولة

1

2

3

4

5

6

7

8

9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى