الرئيسية / الأخبار / لحظـ.ـات مـ.ـروعة لانتـ.ـشال فتاة سورية كادت ان تغـ.ـرق عندما سقطت في البحر بإسطنبول (فيديو)

لحظـ.ـات مـ.ـروعة لانتـ.ـشال فتاة سورية كادت ان تغـ.ـرق عندما سقطت في البحر بإسطنبول (فيديو)

رصدت كاميرا هاتف جوال لحظات مخيـ.ـفة حينما أوشكت فتاة سورية على الغـ.ـرق إثر سقوطها فجأة في البحر بمنطقة أوسكدار في إسطنبول قبل أن يقوم بائع جوال مار بالصدفة بالقفز في الماء والقيام بمحاولة إنقـ.ـاذها. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبينت صحيفة “yenicag” التركية أن الحادث وقع ظهر أمس بالقرب من مسجد “كوشكونماز” على ساحل سالاجاك بأوسكدار، حينما رأى الناس امرأة تكـ.ـافح للخروج من البحر بعد سقـ.ـوطها المفاجئ فيه خلال سيرها على الرصيف البحري.

وأضافت الصحيفة أن الفتاة السورية أوشـ.ـكت على الغـ.ـرق قبل أن يقوم البائع الجـ.ـوال “أوموت كيريميت” بالقـ.ـفز إلى البحر بملابسه لإنقـ.ـاذها، تلاه قيام صـ.ـاحب متجـ.ـر بالقـ.ـفز أيضاً في محـ.ـاولة لمسـ.ـاعدته، وتمكنا بعد جـ.ـهد كبير من تقـ.ـريبها إلى الشـ.ـاطئ ليقوم الناس بعدها بانتشـ.ـالها من البحر.

وأفادت “yenicag” أنه تم نقل السورية إلى مستشفى حيدر باشا للتدريب والبحوث بوساطة سيارة إسعاف فيما قالت فرق الإنقـ.ـاذ إن حالتها غير خـ.ـطـ.ـرة وأصبحـ.ـت مستقـ.ـرة بعد إجـ.ـراء الإسعافات اللازمة لها.

من ناحيته أشار البائع الجوال “أوموت كريميت” إلى أنه قام بالقفز في البحر دون تفكير لإنقـ.ـاذ الفتاة التي عرف فيما بعد أنها سورية، موضحاً أنه قام بواجبه الإنـ.ـساني فقط.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *