الرئيسية / الأخبار / لحـ.ـظة طـ.ـعـ.ـن شخـ.ـص ومقـ.ـتـ.ـله في شـ.ـجـ.ـار أمام ملـ.ـهـ.ـى ليـ.ـلي في مدينة إزمير التركية

لحـ.ـظة طـ.ـعـ.ـن شخـ.ـص ومقـ.ـتـ.ـله في شـ.ـجـ.ـار أمام ملـ.ـهـ.ـى ليـ.ـلي في مدينة إزمير التركية

وقـ.ـع شـ.ـجـ.ـار حـ.ـاد في إحـ.ـدى الملاهـ.ـي اللـ.ـيلية التـ.ـابـ.ـعة لولاية ازمير التركية وطـ.ـعـ.ـن فـ.ـيها رجـ.ـل حتـ.ـى المـ.ـوت. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعـ.ـت في منطقة جشمة حيث بدأ شـ.ـجـ.ـار عـ.ـنـ.ـيف بين مجـ.ـمـ.ـوعتـ.ـين من المواطنـ.ـين بسبـ.ـب محـ.ـادثة عنـ.ـيفـ.ـة بيـ.ـنـ.ـهم.

وفي هذه الأثـ.ـناء قام المـ.ـواطـ.ـن أو.د بطـ.ـعن المواطـ.ـن الباي كايلون البالـ.ـغ من العمر 33 عاما حـ.ـتى المـ.ـو ت وفـ.ـر هـ.ـاربا من الملـ.ـهى.

واستـ.ـنادا إلى الاشعـ.ـار تم ارسـ.ـال فـ.ـرق الـ.ـشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبـ.ـية الى مكـ.ـان الحـ.ـادث وتم نقـ.ـل الجـ.ـثـ.ـة إلى المشـ.ـرحة الشـ.ـرعية في الـ.ـولايـ.ـة.

وقد بدأت الفـ.ـرق بالفـ.ـعـ.ـل بعمـ.ـليـ.ـة مطـ.ـاردة المـ.ـواطـ.ـن الذي طـ.ـعـ.ـن الجـ.ــ.ـثـ.ـة وتم جـ.ـمـ.ـع الأقـ.ـوال في المـ.ـلـ.ـهى وتبـ.ـيـ.ـن أيـ.ـضا أن المقـ.ـتـ.ـول متـ.ـزوج و لـ.ـديه طـ.ـفل.

ومن ناحيـ.ـة أخرى انعكـ.ـست لحـ.ـظات الحـ.ـادث لحـ.ـظـ.ـة بلـ.ـحـ.ـظة على كـ.ـاميـ.ـرات الهـ.ـاتف الخـ.ـاصـ.ـة بالشـ.ـهود العـ.ـيـ.ـان.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *