الرئيسية / الأخبار / لسـ.ـبب تـ.ـافه .. شخصان تركيان يقتـ.ـحمـ.ـان حفـ.ـل زفاف بالسـ.ـلاح ويطلـ.ـقان النـ.ـار ليهـ.ـرب الضيوف(فيديو)

لسـ.ـبب تـ.ـافه .. شخصان تركيان يقتـ.ـحمـ.ـان حفـ.ـل زفاف بالسـ.ـلاح ويطلـ.ـقان النـ.ـار ليهـ.ـرب الضيوف(فيديو)

قام مواطنين تركيين بـ.ـاطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار وتـ.ـخـ.ـريـ.ـب حـ.ـفـ.ـل زفاف وسط محافظة دنيزلي التركية بسبب اغلاق الطريق لإتمام حـ.ـفـ.ـل الزفاف.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة مركز افندي حيث جاء مواطنين وحاولا العبور لكنهم لم يستطيعوا ذلك بسبب وجود الكراسي لاقامة حـ.ـفـ.ـل الزفاف.

عاد الرجلان ادراجهما وعندما عادا كان مع احدهما سـ.ـكـ.ـيـ.ـنـ.ـا والاخر بـ.ـنـ.ـدقـ.ـيـ.ـة وبدء صاحب الـ.ـبـ.ـدقـ.ـيـ.ـة بـ.ـاطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار عـ.ـشـ.ـوائـ.ـيـ.ـا بعد أن عرف أيا منهم أبو العريس وفي هذه الأثناء كان العريس والعروس يحاولان الدخول الى سيارة زفافهما ولحسن الحظ لم يـ.ـصـ.ـب اي احد بـ.ـالـ.ـحـ.ـادث وهـ.ـرب المواطنين من حـ.ـفـ.ـل الزفاف.

واستنادا إلى الاشعار تم ارسال فـ.ـرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والفرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة الى مكان الـ.ـحـ.ـادث ووجدت الفرق الـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن التي تم اسـ.ـتـ.ـخـ.ـدامـ.ـهـ.ـا بـ.ـالـ.ـحـ.ـادثـ.ـة في مكب الـ.ـنـ.ـفـ.ـايـ.ـات.

ومن ناحية أخرى بدأت الفرق بـ.ـالـ.ـتـ.ـحـ.ـرك لـ.ـالـ.ـقـ.ـاء الـ.ـقـ.ـبـ.ـض عليهم وتم تسجيل لحظات الـ.ـحـ.ـادث لحظة بلحظة على كاميرات المراقبة في المنطقة.

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *