الرئيسية / الأخبار / لم يتحدد جـ.ـنسيتهم .. بالفيديو شـ.ـجار بين شخـ.ـصين عـ.ـربـ.ـيين يـ.ـؤدي إلى مقـ.ـتـ.ـل أحـ.ـدهما في اسطنبول

لم يتحدد جـ.ـنسيتهم .. بالفيديو شـ.ـجار بين شخـ.ـصين عـ.ـربـ.ـيين يـ.ـؤدي إلى مقـ.ـتـ.ـل أحـ.ـدهما في اسطنبول

قتـ.ـل شخـ.ـص في شـ.ـجـ.ـار مع شخـ.ـص آخر بمنتـ.ـصف شارع في ولاية اسطنبول وعلـ.ـم انهما من الجـ.ـنـ.ـسـ.ـية العـ.ـربية . ( رابط الفيديو في نهاية الخبر )

وبحـ.ـسـ.ـب ماترجـ.ـمه “تركيا واحة العرب” وقـ.ـع الحـ.ـادث في منطـ.ـقة أك شـ.ـمس الدين جاء المـ.ـتهم بالقـ.ـتـ.ـل إلى باب الشخـ.ـص الذي كان يعـ.ـاديه وأمـ.ـره بالنـ.ـزول إلى الطابق السفلي و عندما نزل الشخـ.ـص الذي غادر منزله إلى الشارع ، بدأ نقـ.ـاش بين الاثنـ.ـين.

سـ.ـرعان ما تحـ.ـول النقـ.ـاش إلى معـ.ـركـ.ـة تم فيها استـ.ـخدام رذ.اذ الفـ.ـلفـ.ـل والسـ.ـكـ.ـين بعد معـ.ـركة بالأيـ.ـدي بيـ.ـنهما و أصـ.ـاب المشـ.ـتـ.ـبه به بالقـ.ـتـ.ـل الشخـ.ـص الآخـ.ـر في بطـ.ـنه بسـ.ـكـ.ـين في يـ.ـده.

حـ.ـاول الشخـ.ـص الذي أصـ.ـيب بجـ.ـروح خـ.ـطيـ.ـرة من ضـ.ـربة السـ.ـكـ.ـيـ.ـن حـ.ـمـ.ـاية نفـ.ـسـ.ـه برذ.اذ الفـ.ـلـ.ـفل ، لكن ذلك لم يسـ.ـاعد و هـ.ـرب المتـ.ـهـ.ـم بالقـ.ـتـ.ـل بسـ.ـرعـ.ـة بعد الحـ.ـادث وعـ.ـلـ.ـم انهما كانا يتحـ.ـدثان اللغة العربية دون معرفة الدولة التي ينـ.ـتمون إليها .

شاهد الفيديو من التلغرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

تدابير صارمة بعد خطاب الرئيس “أردوغان” للحد من غلاء الفـ.ـاحـ.ـش لاسعار المواد الغذائية في تركيا

اتخذ الرئيس التركي رجب طيب اردوغان خطوات هامة بشأن غلو الأسعار واتخذ قرارات هامة كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *