الرئيسية / الأخبار / لم يعـ.ـثروا على رأ.سـ.ـها..المجـ.ـرم يروي تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة ومـ.ـروعة وفـ.ـظـ.ـيعة لجـ.ـريمـ.ـته بحـ.ـق الطالبة الجامعية في تركيا

لم يعـ.ـثروا على رأ.سـ.ـها..المجـ.ـرم يروي تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة ومـ.ـروعة وفـ.ـظـ.ـيعة لجـ.ـريمـ.ـته بحـ.ـق الطالبة الجامعية في تركيا

قـ.ـام احد المواطنين بـ.ـقـ.ـتـ.ـل وتقـ.ـطــ.ـ.ـيع فتـ.ـاة جـ.ـامعية في ولاية انطـ.ـاليا التركية ولم يعـ.ـثـ.ـر على رأ.سـ.ـها حتى الآن.

وبحسب ما ترجمه”تركيا واحة العرب” أن الفـ.ـتاة تدعـ.ـى ارزا غوليندام حيث يذكر انها خـ.ـرجت من المنـ.ـزل في 28 يوليو ولم يسـ.ـمع عـ.ـنها اي خـ.ـبر منذ ذلك الوقـ.ـت.

خـ.ـاف ابوها مصطفى عليها كثـ.ـيرا وتوجـ.ـه لفرق الشـ.ـرطة وبالاستـ.ـناد على الاخـ.ـطار الذي قـ.ـد.مه الاب للشـ.ـرطة تم العـ.ـثور على اخر اثر لارزا بعد الأعـ.ـمال الدقيـ.ـقة التي قـ.ـامت بها الفـ.ـرق.

تبـ.ـين أن ارزا قد تقـ.ـابلت اخر مرة مع رجل يدعى مصطفى مراد ايهان وبعد استجـ.ـوابه قال : تنـ.ـاولنا الغداء والعشاء سويا ومن ثم غـ.ـادرت وحدها وعلى هذا الاسـ.ـاس افـ.ـرجـ.ـت الفـ.ـرق عنه.

ولكن بعد فحـ.ـص الكاميرات تبين أن مصـ.ـطفى قد خرج ودخـ.ـل مع نفـ.ـس الحقيـ.ـبة لعدة مرات ولذلك دارت الشـ.ـكـ.ـوك حـ.ـوله مرة اخـ.ـرى وتم القبـ.ـض عليه واستـ.ـجـ.ـوابه مرة ثانية واعـ.ـتـ.ـرف بارتـ.ـكـ.ـابه الجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

قال مصـ.ـطفى : لقد عـ.ـدنا في الواحدة والنصف ليلا بعد العشاء وتعـ.ـطـ.ـيت المخـ.ـد, رات والكـ.ـحـ.ـول ذهبت لغـ.ـرفتها ورأيـ.ـتها مكـ.ـشوفة ولذلك اردت تغـ.ـطـ.ـيتها ولكنها استيـ.ـقظـ.ـت فجأة وضـ.ـربتـ.ـني وبدأت بالصـ.ـراخ وخـ.ـدشـ.ـت وجـ.ـهـ.ـي.

واردف : امـ.ـسـ.ـكت بـ.ـرقـ.ـبـ.ـتها بكـ.ـلتا يدي وقـ.ـلت لها لماذا تصـ.ـرخيـ.ـن وعـ.ـندما اغمـ.ـضت عينـ.ـاها انتـ.ـبهـ.ـت على ما فعـ.ـلت ومـ.ـاتت وخـ.ـفـ.ـت فـ.ـقـ.ـمـ.ـت بتقـ.ـطـ.ـيعـ.ـها إلى 5 قـ.ـطـ.ـع في الحمام بعد ان اشـ.ـتـ.ـريـ.ـت منـ.ـشـ.ـار كهـ.ـربائي .

واضاف أنه وضـ.ـع بعـ.ـضـ.ـا من جـ.ـسـ.ـدها في حقيـ.ـبة و دفـ.ـنـ.ـها في احدى الغـ.ـابات

وأكد بانه فـ.ــ.ـصـ.ـل رأ..سها عن جـ.ـسـ.ـدها والقـ.ـاه من اعـ.ـلى الجـ.ـرف بعد ان وضـ.ـع جسدها في الحقيبة وذكر انه قطع كل من يديها وقدميها والحوض ووضـ.ـعـ.ـهم في اكيـ.ـاس قـ.ـمـ.ـامـ.ـة.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد سائق متـ.ـهـ.ـور يصـ.ـطدم بعربة أطفـ.ـال ويهـ.ـرب في مدينة تركية (فـ.ـيديو)

اصـ.ـطدم سائق متـ.ـهـ.ـور بولاية ‘أسكي شهير’ وسط تركيا بعـ.ـربة طـ.ـفل يبلغ من العمر 6 أشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *