الرئيسية / الأخبار / “لن تجد من يقف معها” .. موقف مخـ.ـزي ومخـ.ـجل لوسيم يوسف حول اقتـ.ـحام اسـ.ـرائيل لمسـ.ـجد الاقـ.ـصى

“لن تجد من يقف معها” .. موقف مخـ.ـزي ومخـ.ـجل لوسيم يوسف حول اقتـ.ـحام اسـ.ـرائيل لمسـ.ـجد الاقـ.ـصى

بينما تتجه الأنظار نحو المسـ.ـجد الأقـ.ـصى والقدس المحتلة، بعد الهـ.ـجوم الوحـ.ـشي والإجـ.ـتياح غير المسـ.ـبوق لقـ.ـوات الإحتـ.ـلال، كان الداعـ.ـية المجـ.ـنس إمـ.ـاراتيا وسيم يوسف يغـ.ـرد خارج السرب، ويتـ.ـحدث بمواضيع اعتبرها المغرّدون “سخـ.ـيفة”، اذا ما قـ.ـورنت بما يجـ.ـري .

وبدلاً من الإنتـ.ـصار للقـ.ـدس والأقـ.ـصى، اتجه وسيم يوسف لنـ.ـشر تغـ.ـريدات على توتير “عزيزٌ يا وطني ..الإمارات .. حفظ الله عليك ولك الأمن و الأمان .. عين الله عليك يا وطني.” ” وطني أولاً و ثانياً .. وعاشراً ..”

وافاد بكل وقـ.ـاحة : الدول التي يقودها الإخـ.ـوان المسلمون و يتحكمون بها .. لن تجد من يقف معها،، فـالإخـ.ـوان المسلمون منهجهم هو الكـ.ـراهية

كما ظهر في حلقاتٍ يتحدث فيها عن أمور منها (أنا فتاة عمري 21 سنة ولا أرغب بالزواج)، و(حبيت بنت وأريد أن أنساها لكني عجـ.ـزت)، و(هل يجب على الزوجة أن تقوم بخـ.ـدمة أهل زوجها).

وشـ.ـنّ مغـ.ـرّدون هـ.ـجوماً حـ.ـاداً على وسيم يوسف، واتهـ.ـموه بالعمـ.ـل بتوجـ.ـيهات السلطـ.ـات الأمـ.ـنية الإماراتية، وتحـ.ـدوه أن يجـ.ـرؤ على استـ.ـنكار اقتـ.ـحام المسـ.ـجد الأقـ.ـصى المـ.ـبارك، لأنه يخـ.ـشى على نفسه من غـ.ـضب مشـ.ـغليه .

شاهد تغـ.ـريدات وسيم يوسف المخـ.ـزية على صفحته في تويتر من الرابط اضغط هنا

………………..

فيديو مباشر .. حـ.ـريق في ساحة مسـ.ـجد الاقـ.ـصى ومواجـ.ـهات بعد اقتـ.ـحام اسـ.ـرائيلي جديد مساء الاثنين

جـ.ـددت الاشتـ.ـباكات مساء الإثنين في باحات المسـ.ـجد الأقـ.ـصى في القـ.ـدس الشـ.ـرقية المحتـ.ـلة بين شبان فلسـ.ـطيـ.ـنيين والشـ.ـرطة الإسـ.ـرائيلية على ما أكد مراسل التلفزيون العربي. ( الفيديو في الاسفل )

وقال المراسل إن الشـ.ـرطة الإسـ.ـرائيلية ردت على إلـ.ـقاء الشـ.ـبان مفـ.ـرقعات باتجـ.ـاه قـ.ـواتها بإطـ.ـلاق الأعيـ.ـرة المـ.ـطاطية وقنـ.ـابل الصـ.ـوت في محـ.ـاولة لتفـ.ـريق المحتـ.ـجين.

واضاف أن قـ.ـوات الاحـ.ـتلال تستهدف الفلـ.ـسطينيين بقنـ.ـابل الصـ.ـوت والمياه الـ.ـعـ.ـادمة في باب العامود ووتوقـ.ـع عددا من الإصـ.ـابات

وفي سياق متصل اندلـ.ـع حـ.ـريق مساء الإثنين أمكـ.ـنت مشـ.ـاهدته من على بعد كيرلومترين في ساحة المسـ.ـجد الأقصى في القـ.ـدس الشـ.ـرقية المحـ.ـتلة، حيث كان آلاف المصـ.ـلين يؤدون صلاة المغرب. ( الفيديو في الاسفل )

ولم تعرف أسبـ.ـاب الحـ.ـريق حتى الآن.

وفي وقت سـ.ـابق الإثنين، اعتدت القـ.ـوات الإسـ.ـرائيلية على الفلـ.ـسطينيين في سـ.ـاحة الأقـ.ـصى وأصـ.ـابت أكثـ.ـر من 300 مـ.ـنهم.

شاهد فـ.ـيديو المـ.ـواجهات الجـ.ـديدة :

شاهد فـ.ـيديو لانـ.ـدلاع حـ.ـريق في سـ.ـاحة الاقـ.ـصى

فيديو .. مشهد تـ.ـد.مي الـ.ـقلب للحظة اقتـ.ـحام اسـ.ـرائيل للمسجد الاقصى و اختـ.ـناق المعتـ.ـكفين بالغـ.ـاز

بث ناشطون صورا ومقاطع فيديو لاختـ.ـنـ.ـاق بعض المصـ.ـلين داخل المسـ.ـجد الأقصى جراء إطـ.ـلاق قـ.ـوات الاحتـ.ـلال قـ.ـنابل الغـ.ـاز عليهم، بعد أن اقتـ.ـحمت باحـ.ـات المسـ.ـجد الأقصى صباح اليوم الاثنين واعتـ.ـدت على المعتـ.ـكفين في مواجـ.ـهات عنـ.ـيفة خلـ.ـفت عددا كبـ.ـيرا من الإصـ.ـابات، وفق ما أعلنه الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقال مراسل الجزيرة، إنّ قـ.ـوات الاحتـ.ـلال الإسـ.ـرائيلي اقتـ.ـحـ.ـمت الحـ.ـرم القـ.ـدسي صباح اليوم من عدة بـ.ـوابات واشـ.ـتبـ.ـكت مع معتـ.ـصـ.ـمين فلسطينيين.

وأفاد مراسل الجزيرة بوقـ.ـوع عشـ.ـرات الإصـ.ـابات في صفـ.ـوف المعتـ.ـصـ.ـمين الفلسطينيين، منها إصـ.ـابات بالرأ.س بسـ.ـبب إطـ.ـلاق قـ.ـوات الاحـ.ـتلال الرصـ.ـاص المطـ.ـاطي.

وأضاف مدير المسجد الأقصى للجزيرة أنّ قـ.ـوات الاحـ.ـتلال الإسـ.ـرائيلي تطـ.ـلق قنـ.ـابل الغـ.ـاز تجاه مسـ.ـجد قبة الصخرة حيث تجري مواجـ.ـهات عنـ.ـيفة بين قـ.ـوات الاحتـ.ـلال والمـ.ـرابطين في صـ.ـحن القبـ.ـة.

كما أشارت وزارة الأوقاف الإسلامية إلى أنّ قـ.ـوات الاحتـ.ـلال والقنـ.ـاصة الإسـ.ـرائيلية في المسـ.ـجد الأقصى يطـ.ـلقون الرصـ.ـاص المعـ.ـدني بكثـ.ـافة على المعتـ.ـكفين.

وقد أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أنّ قـ.ـوات الاحتـ.ـلال تمـ.ـنع طـ.ـواقمه من الوصـ.ـول إلى المسجد الأقصى لتقـ.ـديم الإسعـ.ـافات.

شاهد الفيـ.ـديو لحـ.ـظة الهجـ.ـوم بالقـ.ـنابـ.ـل على المعتـ.ـكفين داخـ.ـل المسـ.ـجد

وفي سياق متصل ارتفعت حصيلة ضـ.ـحايا القصـ.ـف الإسـ.ـرائيلي في قطاع غزة إلى 20 شهـ.ـيدا بينهم 9 أطـ.ـفال، بحسب ما ذكرت وزارة الصحة في غزة، مساء اليوم، الإثنين؛

فيما أكدت مصادر فلسطينية، استهـ.ـداف الاحـ.ـتلال الإسـ.ـرائيلي للمدنـ.ـيين في قصـ.ـف لمواقع شمالي وجنوبي القطاع.

وجاء في بيان صدر عن وزارة الصحة في غزة أنه “20 شهـ.ـيدا من بينهم 9 أطفـ.ـال بالإضافة إلى 65 إصـ.ـابة بجـ.ـراح مختـ.ـلفة من جـ.ـراء العـ.ـدوان الإسـ.ـرائيلي المتواصل على قطاع غزة”،

وعُلم من بين الشهـ.ـداء الأطفال محمد عبدالله فياض، إبراهيم يوسف المصري، محمد علي نصير، أحمد محمد المصري، بالإضافة إلى مروان يوسف المصري، رهف محمد المصري، محمد علي نصير، أحمد محمد المصري، إبراهيم يوسف المصري، مروان يوسف المصري، رهف محمد المصري، يزن سلطان المصري.

وفي وقت سابق، أعلنت فصـ.ـائل المقـ.ـاومة الفلسطينية في قطـ.ـاع غزة عن استهـ.ـداف القـ.ـدس وعسقلان والمستـ.ـوطـ.ـنات الإسـ.ـرائيلية في محيط قطـ.ـاع غزة برشـ.ـقات صاروخية، في أعقاب التصـ.ـعيد الإسـ.ـرائيلي في القـ.ـدس المحتـ.ـلة.

وأعـ.ـلن الجيـ.ـش الإسـ.ـرائيلي، الإثنين، أن 7 صـ.ـواريخ أطلـ.ـقت من قطاع غزة، باتـ.ـجاه منـ.ـطقة القدس؛

وقال الجيـ.ـش في بيان صـ.ـدر عنه أن “7 صـ.ـواريخ من قطـ.ـاع غزة” استهـ.ـدفت منطقة القدس وأن “القبـ.ـة الحـ.ـديدية اعتـ.ـرضت واحد منـ.ـها”؛

وذلك في أعـ.ـقاب دوي صـ.ـافرات الإنـ.ـذار في القـ.ـدس وسمـ.ـاع أصـ.ـوات انفـ.ـجارات في المدينة.

شاهد الفيديو

اقتـ.ـحـ.ـمت قـ.ـوات الاحتـ.ـلال الإسـ.ـرائيلية، المسجد الأقصى، صباح الإثنين، مستخدمة الرصـ.ـاص المطـ.ـاطي، وقـ.ـنابل الصوت والغـ.ـاز المـ.ـسـ.ـيل للدمـ.ـوع.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية، إن المئـ.ـات من المصلين والمرابطـ.ـين أصـ.ـيـ.ـبوا داخل المسجد.

وأضافت إن القـ.ـوات الإسـ.ـرائيلية تمـ.ـنع طواقـ.ـمها من الوصول إلى المـ.ـصـ.ـابين لتقديم الإسـ.ـعاـ.ـفات لهم، ونقـ.ـلهم للمستـ.ـشـ.ـفيات.

وأضافت إن الشـ.ـرطة الإسـ.ـرائيلية لاحـ.ـقت المصلين في كل ساحات المسجد، وخـ.ـاصة في منطقتي المسجد القبلي المسقوف، وصحن قبة الصخرة.

وذكر أن الشـ.ـرطة الإسـ.ـرائيلية أطـ.ـلقـ.ـت قنـ.ـابل الصـ.ـوت والمسـ.ـيلة للدموع داخل المصلى القبلي المسقوف حيث تواجد مـ.ـئات المصلين.

من جانبه، قال مسؤول الإعلام في أوقاف القدس فراس الدبس، إن شـ.ـرطة الاحتـ.ـلال تعـ.ـتـ.ـقل المـ.ـصـ.ـابين خلال نقلـ.ـهم للمستـ.ـشفيات.

وبدأت المواجـ.ـهات بعد وقت قصير من إطلـ.ـاق الشـ.ـرطة الإسرائيلية، طائرة مسيرّة في سماء المسجد.

وكانت الشـ.ـرطة الإسـ.ـرائيلية قد أعلنت في وقت سابق، أنها لـ.ـن تسـ.ـمح للمـ.ـستـ.ـوطنين الإسـ.ـرائيليين باقـ.ـتحـ.ـام المسجد الأقصى، اليوم الإثنين.

لكن الشبان الفلسطينيين، قرروا البقاء في المسجد، تحسبا لتـ.ـراجع الشـ.ـرطة عن قرارها.

وكان المـ.ـئات من الفلسطينيين قد احتشـ.ـدوا في المسجد الأقصى، منذ فجر اليوم لمنع أي اقـ.ـتحـ.ـام إسـ.ـرائيلي للمسجد.

شاهد أيضاً

كـ.ـابوس يـ.ـؤرق قرية تركية .عودة الدببة الآكـ.ـلة للجـ.ـثث..دب يفتح قـ.ـبر امرأة مـ.ـاتت حـ.ـديثا لأكـ.ـلها( فيـ.ـديو)

عادت الدببة التي استخرجت الجـ.ـثث المدفـ.ـونة حديثًا وأكـ.ـلتها في السنوات السابقة وأصبحت كـ.ـابوسا للقـ.ـرويين إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *