الرئيسية / الأخبار / مؤلـ.ـم.5 بنات سوريين في تركيا تيـ.ـتموا بعد قيام الأم بقـ.ـتل الأب وواحدة مصـ.ـابة بالسـ.ـرطان والجد لايستطيع رعايتهم !!

مؤلـ.ـم.5 بنات سوريين في تركيا تيـ.ـتموا بعد قيام الأم بقـ.ـتل الأب وواحدة مصـ.ـابة بالسـ.ـرطان والجد لايستطيع رعايتهم !!

عندما ألـ.ـقـ.ـي الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على امرأة سورية في موغلا قبل شهرين بعد أن طـ.ـعـ.ـنـ.ـت زوجها حتى الـ.ـمـ.ـوت بـ.ـطـ.ـعـ.ـنـ.ـه في حـ.ـلـ.ـقـ.ـه ، قام جدهم برعاية 5 فتيات ، اثنتان منهن توأمان. غير قادر على رعاية الأطفال ، والجد ينتظر المساعدة.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” قـ.ـُـ.ـتـ.ـل المواطن السوري سمير محمد (56 عامًا) طـ.ـعـ.ـنـ.ـاً حتى الـ.ـمـ.ـوت على يد زوجته ريم محمد ، التي تـ.ـشـ.ـاجـ.ـر معها في موغلا قبل شهرين.

بعد أن ذهب الأب إلى القبر ودخلت الأم إلى السجن ، تم إحضار البنات الخمس اثتنان منهن توأمان إلى منطقة ريحانية في هاتاي من قبل جدهم.

قال الجد “خالد محمد” الذي يعيش في أكواخ صغيرة في منطقة أوزكورتولش ، إنه لا يستطيع رعاية أحفاده الخمسة الذين تيتموا.

موضحًا أنهم فـ.ـروا من الـ.ـحـ.ـرب والـ.ـقـ.ـصـ.ـف قائلا “دمر مـ.ـنـ.ـزلـ.ـنـ.ـا في سـ.ـوريـ.ـا ، وهـ.ـاجـ.ـر أطفالي إلى تركيا ، ونحن في تركيا منذ 9 سنوات ، ذهب ابني إلى موغلا للعمل ، ولديه 5 بنات.

واضاف : لقد قـ.ـتـ.ـل ابني على يد زوجته بسبب الخلاف بـ.ـيـ.ـنـ.ـهـ.ـمـ.ـا. أنا أعتني بالأطفال. “لكن ليس لدي الوسائل. أتوقع المساعدة من جمهورية تركيا والمحسنين.

وختم : الأهم من ذلك ، يحتاج حـ.ـفـ.ـيـ.ـدتي الصغيرة إلى علاج الـ.ـسـ.ـرطـ.ـان وهو في الـ.ـثـ.ـالـ.ـثـ.ـة من عمره وليس لدي الإمكانيات المالية “.

شاهد الصورة

شاهد أيضاً

“آفاد” تحذر من حدوث سيول في بعض الولايات التركية.. تعرف إليها

حذرت “إدارة الكوارث والطوارئ التركية” (AFAD)، اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة من الممكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *