الرئيسية / الأخبار / ماالذي قاله الرئيس أردوغان في فعاليات برنامج المجتمع المدني في مدينة سيرت التركية .

ماالذي قاله الرئيس أردوغان في فعاليات برنامج المجتمع المدني في مدينة سيرت التركية .

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: لا مكان لسياسة تقوم على الإرهاب في مستقبل تركيا أو منطقتنا جاءت كلمته أثناء حضوره فعاليات برنامج المجتمع المدني في مدينة سيرت التركية.

واضاف مع تزايد الهزائم التي يعيشها التنظيم الإرهابي من يدري .. أي نوع من النذالة سيظهر مع مرور الوقت سيتبين بشكل أوضح أن المنظمة الانفصالية

هي قطيع من القتلة الذين يتعاقدون مع الإمبرياليين بمخططات قذرة لبلدنا لا مكان للإرهاب وسياسة قائمة على قنديل حزب العمال الكردستاني في مستقبل تركيا ولا منطقتنا .

واستطرد نحن نعزز علاقاتنا مع جميع شرائح مجتمعنا في هذا البلد هناك عقلية تقول إن 52% من المواطنين الذين انتخبوني رئيسًا هم من غير المواطنين أترك تلك العقلية لشعبنا طالما نحافظ على تضامننا قويًا فلا أحد يستطيع أن يفرق بيننا، ولا يمكن لأحد أن يفصل بيننا .


إقرأ أيضا : بعد فرض زيادة على البنزين .. نائب تركي يجب إجراء انتخابات على الفور


دعا النائب البرلماني عن حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض إنجين أوزكوتش إلى إجراء انتخابات مبكرة على الفور في تركيا بسبب تدهور الأوضاع في البلاد.

قال أوزكوتش في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر زيادة 44 قرشًا على البنزين يجب إجراء انتخابات على الفور يجب إجراء انتخابات على الفور!.

يشار إلى أن اتحاد أرباب العمل لمحطات إمداد النفط والغاز أعلن عن فرض زيادة أخرى في أسعار المنتجات البترولية بالتزامن مع انهيار الليرة التركية أمام الدولار الأمريكي.

وقال اتحاد أرباب العمل في بيان صحفي اليوم الخميس إنه اعتباراً من يوم غد سيتم فرض زيادة أخرى على البنزين بواقع 44 قرشاً وسيكون لهذه الزيادة انعكاسات على أسعار المضخة.

شاهد أيضاً

الروس يصـ.ـعّدون في منطقة خفض التصعيد الرابعة .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

كثّفت الطائرات الحـ.ـربية الروسية غـ.ـاراتها الجوية اليوم الجمعة، مستهـ.ـدفة مناطق بريفي إدلب الجنوبي والغربي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *