close
الأخبار

ماقصة الدفعة الثانية من مساعدات ال1100 للسوريين اليك التفاصيل

ماقصة الدفعة الثانية من مساعدات ال1100 للسوريين اليك التفاصيل

دفعة مالية جديدة من المفوضية الدولية للهجرة في تركيا ستصل للسوريين بعد إسبوعين. من خلال الدفعة الثانية من مساعدة الـ1100 ليرة تركي

وبحسب ما قال الإعلامي علاء عثمان فإن موظفاً من المفوضية قال أن الدفعة الثانية من مساعدة الـ1100 ليرة تركي. ستصل السوريين بعد إسبوعين، أي بمنتصف شهر ديسمبر القادم، وذلك بعد الانتهاء من تسليم الدفعة الأولى.

وحول ما إذا كان السوريين الحاصلين على كرت الهلال الأحمر .سيحصلون على هذه المساعدة، فأكد الموظف أن الأمر عائد لتقييم اللجنة المتخصصة بدراسة ملفات العائلات السورية،

ويمكن إدراج عائلات ذات وضع مالي ضعيف والعائلات التي لديها حـ.ـالات صحـ.ـية معينة للاستفادة من هذه المساعدة المالية.

من جهتها أطلقت مديرية البريد التركية المعروفة باسم PTT، رابطاً جديداً يتيح لكل شخص. مرشح ومؤهل للدعم المادي (دعم كورونا)، معرفة ما إذا وصلت الدفعة المالية الخاصة به، وذلك عبر بوابة الحكومة الإلكترونية E-DEVLET.
وقال المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث، إن “المديرية العامة للبريد PTT، أطلقت رابط. للتأكد من استحقاق مبلغ المساعدة 1100 ليرة تركية المقدم من الأمم المتحدة للسوريين”.

واضاف: “في حال ظهر لك الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه، ما عليك سوى طباعة الصفحة ومراجعة مركز PTT الرئيسي في ولايتك أو إظهار الجدول للموظف بشكل فوري من هاتفك على موقع اي دولات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى