Uncategorized

ماليزية حامل تهدي زوجها سيارة لامبورغيني تعويضا عن أيام السّهر القادمة

قالت الزوجة: أتوقع من زوجي ألا يكون معي طوال الوقت فحسب، وإنما عليه أن يعتني بالطفل ليلا ونهارا، لأن هناك احتمالا كبيرا بأن تكون الولادة بعملية قيصرية.

أهدت زوجة ماليزية شابة -وهي رائدة أعمال في مجال مستحضرات التجميل تدعى أنيس أيوني عثمان- زوجها سيارة لامبورغيني رياضية فخمة

امتنانا له على تضحياته واعتنائه بها أثناء فترة حملها، بالإضافة إلى أنها تريده إلى جانبها طوال فترة حملها، وأن يساعدها عند ولادة طفلهما.

وقالت الكاتبة ميلاني جليل -في تقرير نشره موقع “مالاي ميل” (malaymail)- أن فيديو أيوني عثمان التي من المقرر أن تضع مولودها نهاية مارس/آذار الجاري، حقق مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على تيك توك.

وتميل معظم الأمهات الحوامل إلى الحصول على قائمة شاملة من العناصر والأعمال المنزلية التي يجب إكمالها قبل قدوم مولودهن الصغير

لكن أنيس أيوني عثمان ذهبت إلى أبعد من ذلك من خلال شراء سيارة لامبورغيني بقيمة مليوني رينغيت ماليزي (حوالي 478 ألف دولار أميركي) هدية لزوجها.

وأرادت الأم الحامل أنيس أيوني عثمان (19 عاما) مكافأة زوجها ويلدان ذو الكفل (20 عاما) مقدما على كل ليالي السهر التي تنتظره، خاصة خلال فترة مكوثها في المنزل بسبب الحمل والولادة.

وفاجأت المرأة زوجها في وكالة لبيع السيارات في كوالالمبور يوم الجمعة الماضي، حيث قدمت له سيارة لامبورغيني باللون الفيروزي، ووثقتها على تيك توك.

وفي المقطع، عصبت أيوني عيني زوجها قبل أن تكشف عن الهدية الغالية الثمن. وانخرط زوجها في نوبة من البكاء من وقع المفاجأة، وعانق زوجته لشكرها على الهدية الفخمة.

وقالت الأم الشابة لموقع “إم استار” “لم تتوقف البركات منذ أن تزوجنا، لقد اعتنى بي جيدا خاصة أثناء حملي”، قالت الأم الشابة:

“وبصرف النظر عن كوني شاكرة لتضحياته، فإنني أهديه سيارة لامبورغيني هذه لأنني أريده إلى جانبي بقية الفترة القادمة من الحمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى