الرئيسية / ألمانيا / ما هي الإجراءات الحالية المفـ.ـروضة على المسافرين لدخول ألمانيا ولو كانوا مقيمين فيها ؟

ما هي الإجراءات الحالية المفـ.ـروضة على المسافرين لدخول ألمانيا ولو كانوا مقيمين فيها ؟

تطبق ألمانيا إجراءات اختـ.ـبار صـ.ـارمة للأشخاص الذين يخطـ.ـطون لدخول البلاد، لذلك إليك نظـ.ـرة على قواعد دخول ألمانيا المطبقة حالياً.

إذا كنت تفكر في القدوم إلى ألمانيا، أو ترغب في السفر إلى مكان آخـ.ـر والعودة، فإن أول شيء يجـ.ـب أن تعرفه هو أنه لا يزال هناك الكثير من قيـ.ـود السفر.

هناك حـ.ـظر عام مطبق على أي شخص قادم مما يسمى المناطق الموبـ.ـوءة بمتغـ.ـيرات كـ.ـورونا مثل البرازيل وجنوب إفريقيا على الرغم من أنه يمكن للمقيـ.ـمين والمواطنين الألمان دخول البلاد ولكن هـ.ـناك قيـ.ـود.

متى يتعـ.ـين عليك تقديم اختبـ.ـار كـ.ـورونا سلبـ.ـي قبل الصـ.ـعود على متن رحلة إلى ألمانيا؟

بشكل عام، يجب على كل شـ.ـخص يدخل ألمانيا جواً من أي بلد في العـ.ـالم إظهار اختـ.ـبار كورونا سلبي بالإضـ.ـافة إلى الحـ.ـجر الصحي

هناك بعض الحالات التي لا يضـ.ـطر فيها الأشخاص إلى إظهار اخـ.ـتبار سلبي. على سبيل المثال، إذا تم تطـ.ـعيمك بالكـ.ـامل أو يمكـ.ـنك إظهار دليل على الشـ.ـفاء من الفيـ.ـروس.

ولكن يجب على الجـ.ـميع، بغـ.ـض النظـ.ـر عما إذا تم تطـ.ـعيمهم ضـ.ـد الفيـ.ـروس، إظهار اختـ.ـبار سـ.ـلبي إذا كانوا قادمين من منطقة موبـ.ـوءة بمتـ.ـغيرات كـ.ـورونا.

ماذا تحتاج لإثبات أنك خضعت لاخـ.ـتبار كـ.ـورونا؟

وفقاً للحكومة الألمانية، يتعـ.ـين على الأشخـ.ـاص تقديم إثبـ.ـات أنهم قد خضـ.ـعوا لاختـ.ـبار كـ.ـورونا وكانت نتيـ.ـجتهم سلـ.ـبية 19 باللغة الألمانية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الإسبانية في شكل ورقي أو رقمي.

يجب أن يشـ.ـير الدليل إلى أنه تم الخضـ.ـوع للاختـ.ـبار منذ 48 إلى 72 ساعة، أما إن كنت قادماً من منطقة موبـ.ـوءة بالفيروس فيجب ألا يتـ.ـجاوز عمر الاختـ.ـبار الـ 24 ساعة.

وفي سياق آخر قال السياسيون في ألمانيا إن معدل التطـ.ـعيم في ألمانيا آخذ في الانخفـ.ـاض، حيث تم تطـ.ـعيم 40.8% من السكان بجـ.ـرعتين من اللـ.ـقاح .

لذلك فإن الحـ.ـكومة الآن في سباق مع الزمن لمنـ.ـع انتـ.ـشار متغـ.ـير دلـ.ـتا شـ.ـديد العـ.ـدوى، لذلك بدأ النـ.ـقاش حول الطريقة لتشـ.ـجيع الأشـ.ـخاص لتلـ.ـقي اللقـ.ـاح.

قالت المتحدثة باسم الصحة العامة في ألمانيا إنه يمكن تشـ.ـجيع السكان على الحصـ.ـول على اللـ.ـقاح عبر تمـ.ـكينهم من تلقي اللقـ.ـاح في شوارع التسـ.ـوق والمجمـ.ـعات السـ.ـكنية.

في حين قال جيرنوت ماركس، رئيس الجمعية الألمانية متعددة التخصـ.ـصات للعنـ.ـاية المركزة وطب الطوارئ، إنه يجب على البلاد أن تنظر في الطريقة التي اتبعتها الولايات المتحدة. وقال: “يجب أن نجـ.ـمع بين التطـ.ـعيم وسحب جـ.ـائزة بمئات الآلاف من اليورو”.

وقال وزراء ولاية سارلاند، توبياس هانز، إنه يجب تشـ.ـجيع السكان للحصول على اللقـ.ـاح عبر منـ.ـحهم جـ.ـوائز مثل دراجـ.ـات أو دورات لغة أجنبـ.ـية أو غيرها من الجـ.ـوائز.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن فيزا لم الشمل في ألمانيا .. الشروط والاوراق المطلوبة ؟

فيزا لم الشمل المانيا هي من أنواع الفيزا التي يكثر التقدم بطلب للحصول عليها، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *