الرئيسية / ألمانيا / متـ.ـهم بجـ.ـرائم حـ.ـرب والتجـ.ـسس على اللاجئين.. شبـ.ـيح في ألمانيا يزور سوريا للمرة الثانية

متـ.ـهم بجـ.ـرائم حـ.ـرب والتجـ.ـسس على اللاجئين.. شبـ.ـيح في ألمانيا يزور سوريا للمرة الثانية

متهم بارتكاب جرائم .. أحد أكبـ.ـر شبـ.ـيحة النـ.ـظام السوري في ألمانيا يزور سوريا ويلتـ.ـقي بمخـ.ـابرات الأسـ.ـد

ذكرت مـ.ـصادر إعلامية أن أحد كبار مجـ.ـرمـ.ـي الحـ.ـرب لدى النظـ.ـام السـ.ـوري، المتواجـ.ـدين في ألمانيا زار سوريا، في الآونة الأخيرة، والتـ.ـقى بمخـ.ـابرات الأسـ.ـد عدة مـ.ـرات.

ونقل موقع “زمان الوصل” عن مصـ.ـادره أن المتـ.ـهم بارتـ.ـكـ.ـاب جـ.ـرائم حـ.ـرب وجـ.ـرائم ضـ.ـد الإنسـ.ـانية في سوريا، طـ.ـارق حسن العر، عاد من ألمانيا مؤخـ.ـرًا وزار بلدته “جبا”، بريف القنيـ.ـطرة، حيث أقيـ.ـمت له حفلة استـ.ـقـ.ـبال من قبل أقـ.ـاربه.

وأضـ.ـافت المصادر أن المـ.ـجـ.ـرم المذكـ.ـور مكـ.ـلـ.ـف من مخـ.ـابرات الأـ.ـسد بمراقـ.ـبة اللاجئـ.ـين في ألمانيا والتجـ.ـسـ.ـس عليهم، إذ اجتـ.ـمع بمـ.ـخابـ.ـرات النظـ.ـام ثلاث مرات منـ.ـذ قدومه إلى سوريا.

وأوضح الموقـ.ـع أن “العر” المقيـ.ـم في مدينة “مونشنغلادباخ”، شمال الراين، بصـ.ـفة لاجـ.ـئ؛ له دور أسـ.ـاسي بتنـ.ـظـ.ـيم المسيرات المؤيـ.ـدة لجـ.ـز ار سـ.ـوريا بشـ.ـار الأسـ.ـد في ألمانيا.

ولفتت المصـ.ـادر إلى أن المذكـ.ـور كان يقوم، أثناء تواجده بسوريا قبل عام 2015، بمرافـ.ـقة ميليشـ.ـيات الأمـ.ـن التـ.ـابعة للنظـ.ـام أثناء تنفـ.ـيذ حمـ.ـلات الدهـ.ـم والاعتـ.ـقـ.ـال، وكان مشـ.ـاركًا بإرهـ.ـاب الآمـ.ـنين من خـ.ـلال وقـ.ـوفه على عدة حـ.ـواجـ.ـز، من بينها حـ.ـواجـ.ـز طيـ.ـارة.

ولفـ.ـت الموقع إلى أن للعـ.ـرّ أعمال أخرى بأوروبا، كاستصـ.ـدار أوراق للاجئين من سوريا مقـ.ـابل مبالغ كبيرة، يعمل على تحـ.ـويلها للبلاد لشـ.ـراء البيوت والعقارات.

شاهد أيضاً

ألماني يقود سيارته لمسافة كليومترين فـ.ـاقدا للوعـ.ـي قبل أن يمـ.ـوت

قالت الشرطة الألمانية اليوم الجمعة، إن رجلا يبلغ 57 عاما فقـ.ـد وعـ.ـيه خلال قيادته لسيـ.ـارته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *