الرئيسية / الأخبار / مجهولون يهاجـ.ــمون سيارة عسـ.ـكري لميليشيا أسد بدرعا وقسـ.ـد تعتـ.ـقل العديد من أبناء دير الزور .. والتفاصيل في الخبر

مجهولون يهاجـ.ــمون سيارة عسـ.ـكري لميليشيا أسد بدرعا وقسـ.ـد تعتـ.ـقل العديد من أبناء دير الزور .. والتفاصيل في الخبر

قصـ.ـفت ميليشيا أسد بالمدفـ.ـعية الثقيـ.ـلة قرية بريف حلب، في حين استهدفت فصائل المعـ.ـارضة مواقع للميليشيا في منطقة سهل الغاب غرب حماة، فيما نفذت ميلـ.ـيشيا قسـ.ـد عمـ.ـليات اعتقـ.ـال في دير الزور والرقة طالت العديد من الشبان.

وفي التفاصيل، أفاد مراسل أورينت نت في الشمال السوري مناف هاشم بقصـ.ـف ميلـ.ـيشيا أسد بالمدفـ.ـعية الثقـ.ـيلة محيط قرية كفرنوران بريف حلب الغربي، دون ورود أنباء عن وقـ.ـوع إصـ.ـابات.

وفي مدينة جرابلس شرقي حلب، أعلن الدفاع المدني السوري “الخوذ البيضاء” ارتفاع حصيـ.ـلة ضحـ.ـايا قصـ.ـف ميليشيا قسـ.ـد، الذي استهدف ضفة نهر الفرات في جرابلس أمس الإثنين، إلى مقـ.ـتل شخص عُثر على جثـ.ـته بعد أن كان في عداد المفقودين، وإصـ.ـابة 5 آخرين بينهم 3 متطـ.ـوعين من الدفاع المدني.

إلى ذلك، استهـ.ـدفت الفصـ.ـائل العسـ.ـكرية مواقع ميليشيا أسد في قرية البركة بمنطقة “سهل الغاب” غرب حماة، بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية الثقيلة، محققين إصـ.ـابات مباشرة.

اعتقـ.ـالات لقسـ.ـد بدير الزور

وفي محافظة دير الزور، قال مراسل أورينت نت زين العابدين العكيدي إن ميليـ.ـشيا قسـ.ـد نفـ.ـذت عمليتي مداهـ.ـمة في بلدة زغير جزيرة غرب المحافظة، وبلدة الشحيل شرقها

حيث اعتقـ.ـلت في البلدة الأولى 3 أشخاص بتهمـ.ـة التهـ.ـريب والاتجـ.ـار بالسـ.ـلاح، بينما اعتقـ.ـلت من الشحيل 4 أشخاص هم: “إبراهيم الجاسم العامج، ضيدان الحمد العليوي، صلاح الحمد العليوي، مجد الحمد العليوي، مثقال الحمد العليوي”.

من جانب آخر، ذكر مراسلنا بأن مسلـ.ـحين أطلـ.ـقوا النـ.ـار على الشاب المدني “محمد نورس عبد الرحمن” وذلك في بلدة ذيبان شرق ديرالزور، وتم اسعافه وحاليا وضعه حرج.

وفي الرقة، داهمت ميليشيا قسد مخيم مزرعة يعرب غرب الرقة واعتقـ.ـلت شخصين هما “مؤيد الناصح” و”عبد الله العمر”، بتهمة التجارة بالسـ.ـلاح.

مقتـ.ـل عراقية بالحسكة

وفي الحسكة، أفادت شبكة “فرات بوست” بأن لاجـ.ـئة عراقية في العقد الثالث من عمرها قتـ.ـلت بطلـ.ـق نـ.ـاري في الرأس على يد مجهـ.ـولين يرجح أنهم من خـ.ـلايا داعش بالقطاع الأول في مخيـ.ـم الهـ.ـول للنـ.ـازحين بالريف الشرقي، مساء أمس .

جرحـ.ـى لميليشيا أسد بدرعا

اما جنوبا، فقد وقع عدد من الجـ.ـرحى في صفوف عناصر ميليشيا أسد نتيجة استهـ.ـداف مجهـ.ـولين لسيارة عسكـ.ـرية بالرصـ.ـاص المباشر على الأوتوستراد الدولي “دمشق – درعا” بين مدينة ازرع وبلدة نامر شرقي درعا، بحسب شبكة “تجمع أحرار حوران”.

من جانب آخر، مقـ.ـتل الشاب المدني “محمد سمير النصّار” جراء استهدافه بإطـ.ـلاق نـ.ـار مباشر من قبل مجهولين في مدينة الصنمين شمالي درعا.

شاهد أيضاً

رغم ارتفاع التضخم المركزي التركي يتخذ خطوة فاجأت الأسواق .. التفاصيل في أول تعليق

في خطوة فاجأت الأسواق، أقدم البنك المركزي التركي الأسواق، اليوم الخميس، على خفض سعر الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *