close
الأخبار

محاكمة في ألمانيا لمتـ.ـهم بــ”الإطـ.ـاحة بنظـ.ـام الأسد بالعنـ.ـف .. التفاصيل في الرابط 👇🏻

بدأت محـ.ـاكمة المتـ.ـهم “أكرم .الع”، 45 عاما، الذي قاتل في صفوف الميلـ.ـيشيا الإسلامية” (أحـ.ـرار الشام) في سوريا بين عامي 2012 و2014، بحسب ما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية.

وبدأت المحاكمة في الجناح شديد الحـ.ـراسة “دوسلدورف الإقليمية العليا” يوم الثلاثاء الماضي، والهدف حسب لائحة الاتـ.ـهام كانت الجرائـ.ـم ضـ.ـد الإنسانية وجرائـ.ـم الحـ.ـرب

والإبـ.ـادة الجماعية ليست سوى بعض التـ.ـهم الموجهة إلى المتـ.ـهم، فهناك أيضا تهـ.ـم “الإطـ.ـاحة بنظـ.ـام الأسد بالعنـ.ـف”، و”إقامة دولة دينية” مع أحكام الشريعة.

استعد المتـ.ـهم للحـ.ـرب في مسقط رأسه “Eschweiler”، وطلب ملابس قتـ.ـالية وستـ.ـرة مـ.ـدرعة ومناظـ.ـير تلسكوبية وأشعة ليزر تحت الحمراء عبر الإنترنت.

ووفقا للصحيفة فإن المتـ.ـهم الذي ذهب إلى سوريا على الأقل أربع مرات ليشارك في المعـ.ـارك، شارك أيضا في احتـ.ـلال مدينة حلب.وبحسب “ستيفان فرويدنغ”

ممثل مكتب المدعي العام الاتحادي، فإن “هناك صور ومقاطع فيديو تظهر المتـ.ـهم مع كلاشينكوف أو مسدس في عمـ.ـليات قتالية، ويظهر المتـ.ـهم فتح بنيـ.ـران مدتها 19 ثانية من بنـ.ـدقيـ.ـته الهجـ.ـومية”.

وتؤكد الصحيفة أن “أكـ.ـرم” محـ.ـتجز منذ أربعة أشهر، وسبق أن ذكر أنه سافر إلى سوريا لتوزيع مواد الإغاثة. محامو المتهم أكدوا أن موكلهم لن يعلق على المزاعـ.ـم، فيما تم تحديد موعد 13 يومًا إضافيًا من المشاورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى