الرئيسية / Uncategorized / محـ.ـافظ إيـ.ـرانـ.ـي يتعـ.ـرض لصفـ.ـعة قـ.ـوية جـ.ـدا على الهـ.ـواء مباشرة أثناء تنصـ.ـيبه (فيـ.ـديو)

محـ.ـافظ إيـ.ـرانـ.ـي يتعـ.ـرض لصفـ.ـعة قـ.ـوية جـ.ـدا على الهـ.ـواء مباشرة أثناء تنصـ.ـيبه (فيـ.ـديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في إيران، السبت، مقطع فيديو يظهر صـ.ـفـ.ـع مسؤول إيراني من قبل أحد المواطنين. ( الفيديو في الاسفل )

ووفقا لوكالة فارس الإيرانية، تعـ.ـرض محـ.ـافظ أذربيجان الشرقية، زين العابدين رضوي خزام، إلى صفـ.ـعة من جانب مواطن غـ.ـاضـ.ـب أثناء إلقـ.ـاء كلمة في حفل تنصـ.ـيبه.

وقالت الوكالة إن سـ.ـبب الاعـ.ـتـ.ـداء على المسـ.ـؤول الإيراني هو قيام رجل (مـ.ـمـ.ـرض) بتطـ.ـعيم زوجـ.ـة المـ.ـعتـ.ـدي اللـ.ـقـ.ـاح المضـ.ـاد لفيـ.ـروس كـ.ـورونا لعـ.ـد.م وجود ممرضـ.ـات، ما أشعل غـ.ـضـ.ـبه ودفـ.ـعه للاعتـ.ـداء على المحـ.ـافظ.

وأشارت الوكالة الإيرانية إلى أن المحـ.ـافظ واصل كلمته، وأعـ.ـرب عن اعتـ.ـذاره عن الموقف الذي حصـ.ـل، مؤكدا أنه سـ.ـامح المواطن الذي اعتـ.ـدى عليه، ولا يتـ.ـذكر مـ.ـلامـ.ـح وجـ.ـهه.

وكشفت وسائل إعلام إيرانية، عن هـ.ـوية صـ.ـافـ.ـع المحافظ، قائلة إنه عـ.ـقيـ.ـد في الحـ.ـرس الثـ.ـوري يدعـ.ـى أيوب علي زاده، وهـ.ـو ما أكده محافظ أذربيجان الشرقية، الذي كان سـ.ـابقا قـ.ـائد الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيـ.ـراني في المحـ.ـافظة، في مقابلة مع التلفزيون الإيراني.

وادعت بعض التقـ.ـارير الإيرانية وجـ.ـود دوافـ.ـع شخـ.ـصية وراء الاعـ.ـتـ.ـداء على المحافظ الجديد، وزعـ.ـمت أن هذا الشخـ.ـص المجـ.ـهـ.ـول من منتـ.ـسـ.ـبي القـ.ـوات المسـ.ـلـ.ـحة.

غير أن رضوي قال لاحـ.ـقا خلال الحـ.ـفـ.ـل إنه لا يعـ.ـرف المعـ.ـتـ.ـدي عليه، مضيـ.ـفا أنه يعتـ.ـبر هذا الشخـ.ـص من الأعـ.ـداء لكنه لا يعتـ.ـزم تقديم شـ.ـكـ.ـوى ضـ.ـده.

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد قنـ.ـابل صـ.ـوتية تنفـ.ـجر في أيدي جـ.ـنود بولنديين بعد منـ.ـاوشـ.ـات مع المهـ.ـاجرين (فيـ.ـديو)

شـ.ـاهد قنـ.ـابل صـ.ـوتية تنفـ.ـجر في أيدي جـ.ـنود بولنديين بعد منـ.ـاوشـ.ـات مع المهـ.ـاجرين (فيـ.ـديو) أظـ.ـهر مقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *