الرئيسية / الأخبار / مراسلة تلفزيونية ألمانية تفقد عملها بسبب خـ.ـداع المشاهدين ( صور ) !!

مراسلة تلفزيونية ألمانية تفقد عملها بسبب خـ.ـداع المشاهدين ( صور ) !!

تعرضت مراسلة تلفزيونية في ألمانيا، لموقف محـ.ـرج، بعد ظهورها وهي تلـ.ـطـ.ـخ نفسها بالطين، قبل تصـ.ـوير تقـ.ـرير في بلدة دمرتها الفيضانات التي شهدتها البلاد. ( الصور في نهاية الخبر )

وتسبب هذا الموقف الذي تم تصويره بالفيديو، في فصلها من العمل في القناة التلفزيونية، إذ كانت تسعى لخـ.ـداع الجمهور، وإيهـ.ـامهم بأنها قدمت المساعدة للمتضـ.ـررين.

وتبين لاحقًا أن المراسلة سوزانا أوهلين، البالغة من العمر 39 عامًا، تعمدت التظاهر بتقديم المساعدة في جهود التنظيف في بلدة ”باد مونستر آيفل“ بعد الفيـ.ـضانات الغزيرة، التي تسببت في مقـ.ـتل 128 شخصًا على الأقل في ألمانيا.

وبناءً على ذلك، نشرت قناة RTL تقريرًا بعنوان: ”التنظيف بعد الفيضان.. مراسلة RTL تساعد في جهود التنظيف“، ولكن لسوء حظها، نشر أحد الأشخاص الموجودين في المنطقة، مقطع فيديو على الإنترنت، يظهرها وهي تقوم بتلـ.ـطيخ نفـ.ـسها.

وظهرت أوهلين في الفيديو، وهي ترتدي قميصًا وقبعة وحذاء باللون الأزرق، وتنـ.ـحني وتلتقط بعض الطين وتلـ.ـطـ.ـخ ملابسها، ثم تنـ.ـحني مرة ثانية وتمسح وجهـ.ـها بالطين، حيث كانت محـ.ـاطة بالمنازل والحطام المتضـ.ـرر من الفيضانات.

وردًا على ذلك، قالت القناة في بيان: ”نهج مراسلتنا يتعارض بشكل واضح مع المـ.ـبادئ الصحفية ومعاييرنا؛ لذلك قـ.ـررنا فصلها عن العمل“.

وكانت المراسلة قد عملت في قناة RTL منذ عام 2008، وقدمت برامج Good Evening RTL و Good Morning Germany، و Point 12، وغيرها.

وتعرضت بعض البلدان، مثل بلجيكا، وهولندا، وألمانيا، وفرنسا، للأمطار الغزيرة خلال الفترة الماضية، وتسبـ.ـبت الفيـ.ـضانات في وفـ.ـاة 196 شخصًا على الأقل في ألمانيا وبلجيكا، حيث كانتا من البلدان الأكثر تضررًا.

ومن المتوقع أن تسبـ.ـب الفيضانات مزيدًا من الأضـ.ـرار التي تقدر بمليارات اليورو.

وتجـ.ـاوز عدد الوفيات 110 حالات في منطقة أرويلر بولاية راينلاند بالاتينات، غرب ألمانيا، ويخـ.ـشى المسؤولون استمرار ارتفـ.ـاع عدد الوفـ.ـيات.

كما تـ.ـوفي حوالي 46 شخصًا في ولاية شمال الراين وستفاليا المجاورة، من بينهم أربعة من رجال الإطفاء، فيما أعلنت بلجيكا وفـ.ـاة 31 شخصًا.

ومع انحـ.ـسار مياه الفيضانات، نشـ.ـر العديد من السكان المحلـ.ـيين صـ.ـورًا للمفـ.ـقودين، ولكن الأمل يتـ.ـلاشى يوميًا في العـ.ـثور على ناجـ.ـين.

وتوجهت كل من رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وملك بلجيكا فيليب، وزوجته الملكة ماتيلد إلى المنطقة.

2

شاهد أيضاً

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل قام طلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *