الرئيسية / منوعات / مراهق موهوب يكسب 20 ألف يورو من العملات الرقمية ببضع نقرات فقط

مراهق موهوب يكسب 20 ألف يورو من العملات الرقمية ببضع نقرات فقط

اهتم ساشا (17 عامًا) -طالب الثانوية من مدينة كومبيين التابعة لإقليم واز الفرنسي- منذ الصيف الماضي باستثمار مصروفه في شراء العملات الرقمية.

وذات مساء ارتفع سعر إحدى هذه العملات ليُحقق هذا المراهق في غضون ساعات قليلة ربحًا بآلاف اليوروهات، وهي بداية مشجعة لهذا المستثمر المتحمس الذي يطمح إلى إنشاء شركة خاصة تعتمد على العملات الرقمية.

يقول الكاتب بول أبران -في تقرير نشرته صحيفة “لوباريزيان” (le parisien) الفرنسية- إن ساشا مثل كثير من الشباب في سنه يفكر في مستقبله بعد نيل شهادة البكالوريا.

ومن بين الأمور التي يفكر فيها طالب الصف الأول في ثانوية جان بول الثاني “الالتحاق بكلية إدارة الأعمال أو الانقطاع عن الدراسة أو تأسيس شركة خاصة”. وفي الوقت الحالي، يحاول ساشا الاستفادة من شغفه بمجال العملات الرقمية.

بدأ كل شيء قبل بضعة أشهر، عندما كان ساشا يبحث عن طريقة سريعة لكسب المال. في البداية، كان مهتمًا بسوق الأوراق المالية والأسهم ثم اختار الاستثمار في العملات الرقمية مثل البتكوين.

وقال ساشا “أجريت كثيرا من الأبحاث قبل أن أدخل هذا المجال، وثقفت نفسي بشكل رئيسي عبر الشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب وتويتر وتيك توك، وتابعت كل الأخبار على الحسابات المتخصصة في هذا المجال”.

وأضاف “بدأت باستثمار مبالغ صغيرة في العديد من العملات الرقمية، في حدود 50 يوروا في كل عملة رقمية، من الأموال التي ادخرتها من مصروفي الخاص”.

ويذكر آرثر (أحد أصدقاء ساشا) “لقد أمضى أيامه منكبًا على جهاز آيباد، وحتى عندما ذهبنا في إجازة لبضعة أيام كان يظل مستيقظا طوال الليل يعمل على استثماراته”. ويرى ساشا أنه “إذا لم تعمل على هذه الوتيرة لبضعة أيام في الأسبوع ستضيع فرص نجاحك”.

وعلى امتداد أشهر، يقضي هذا المستثمر الشاب ما بين 8 و10 ساعات في اليوم يعمل على تحليل إمكانات العديد من العملات الرقمية.

ويضيف ساشا “أعتمد على المؤشرات؛ من أنشأ العملة ومصدرها وعدد الأشخاص الذين يتابعونها، لمعرفة إذا كانت عملية احتيال أو لا”، ويتابع “أنا أشتري وأخمن. وفي إحدى ليالي نوفمبر/تشرين الثاني 2021 ارتفعت قيمة إحدى هذه العملات الرقمية”.

شاهد أيضاً

مقـ.ـتل شخصين وإصـ.ـابة العشرات في انفجـ.ـار ضـ.ـخم هـ.ـز هذه العاصمة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

لقي شخصان مصـ.ـرعهما وأصـ.ـيب العشرات اليوم الاثنين في انفـ.ـجار ضخم هـ.ـز العاصمة الإماراتية أبو ظبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *