الرئيسية / الأخبار / مراهق يفجّـ.ـر نفسه في مدرسة .. ومصـ.ـرع 4 أشخاص بفيضـ.ـانات

مراهق يفجّـ.ـر نفسه في مدرسة .. ومصـ.ـرع 4 أشخاص بفيضـ.ـانات

روسيا: مراهق يفجّـ.ـر نفسه في مدرسة

أعلنت الشرطة أن تلميذا سابقا في مدرسة ارثوذكسية روسية فجّـ .ـر نفسه، اليوم الاثنين، في المدرسة ما أدى إلى إصابته فضلا عن شخص على الأقل في الخامسة عشرة من العمر، حسبما نشرت وكالة الشرق الأوسط.

وقالت وزارة الداخلية في منطقة موسكو إن «تلميذا سابقا يبلغ الثامنة عشرة دخل إلى هذه المدرسة وفـ .ـجر نفسه.

وتفيد المعلومات الأولية بأنه أصـ .ـيب فضلا عن مراهق في الخامسة عشرة»، موضحة أن الهجـ .ـوم وقع في مدرسة ارثوذكسية قريبة من دير فيدينسكي فلاديتشني في مدينة سيربوخوف، كما أوردت وكالة الصحافة الفرنسية.


إقرأ أيضاً : ومصـ.ـرع 4 أشخاص بفيضانات إسبانيا واليونان


وحذرت وكالة الأرصاد الجوية الفرنسية من مخـ.ـاطر حدوث انهـ.ـيارات ثلجية كبيرة في جبال البيرينيه التي تفصل بين فرنسا وإسبانيا..

لقى 4 أشخاص حتـ.ـفهم في إسبانيا واليونان على خلفية فيضـ.ـانات عارمة ورياح عاصفة ضربـ.ـت الدولتين الأوروبيتين إضافة إلى فرنسا.

وذكر موقع “يورونيوز” الأوروبي، الإثنين، إن السلطات الإسبانية “انتشلت، أمس، جـ.ـثة رجل من شاحنة صغيرة غمرتها المياه، شمالي البلاد”وأضافت أن هذه الوفـ.ـاـة “هي الثانية جراء الفيضـ.ـانات” في المنطقة ذاتها.

وقال متحدث باسم الشرطة الإسبانية إن المنقذين عثروا على الشاحنة في نهر بيداسوا في منطقة نافارا الشمالية السبت، بعد يوم من الإبـ.ـلاغ عن فقـ.ـدان رجل يبلغ من العمر 61 عاما.وأعاقـ.ـت التيارات القوية وسوء الرؤية انتشال الجـ.ـثة من الشاحنة حتى الأحد.

وتزامنت الأمطار الغزيرة التي هطـ.ـلت على شمال إسبانيا مع ذوبان للجليد على المرتفعات، ما تسبب بارتفاع منسوب مياه الأنهار بسرعة وغرق السيارات والمنازل.

وفي السياق، أعلنت السلطات الإسبانية مصرع امراة (49 عاما) داخل سيارتها في قرية سنبيلا في نافارا، الجمعة، إثر حدوث انـ.ـزلاقـ.ـات في التربة أعقبت أسبوعين من الأمطار الغزيرة.

شاهد أيضاً

غضـ.ـب في الشوارع والرصـ.ـاص في كل مكان.. بوادر انفـ.ـلات أمني غير مسبوق في روسيا .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

فيديو يُظهر رجلًا روسيًا يطلق النار على قائد عسكري في مركز تجنيد بمدينة أوست إيليمسك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *