الرئيسية / الأخبار / مسؤول تركي يوجه رسالة عاجلة للسوريين والاتراك ..ماذا قـ.ـال ؟

مسؤول تركي يوجه رسالة عاجلة للسوريين والاتراك ..ماذا قـ.ـال ؟

أطلق مسؤول تركي، تحـ.ـذيراتٍ عـ.ـاجلة من إشعـ.ـال فتـ.ـيل الفتـ.ـنة، بين أبناء الشعب التركي واللاجئين السوريين في تركيا.

جاء ذلك في منشور عبر فيسبوك، رصده موقع “أوطان بوست” للصحفي ومدير مخيم “نزب” في تركيا، “جلال دمير” وقال دمير: إن الفتـ.ـنة نائمة، لـ.ـعن الله من أيقظها، في إشارة منه إلى أن هناك من يحاول إشعـ.ـال الفتـ.ـنة بين السوريين والأتراك.

وأضاف أن هناك تطـ.ـورات عدة جاءت مع بعـ.ـضها البعض، وجميـ.ـعها يحـ.ـرض ضـ.ـد الأخوٌة بين الشعبين، وهذا ليس محـ.ـط صدفة وذلك مثل إطلاق الهاشتاغات المغرضة، وتصـ.ـريحات أحزاب المعارضة، وارتفاع وتـ.ـيرة القـ.ـصف في المناطق السورية المحـ.ـررة، وكل ذلك يثـ.ـير الاستفهام والغرابة.

وتسائل دمير: هل كل هذا صدفة؟! .. بالتأكيد أعتقد أنه مقصود، وبمثابة بدء حملة تحـ.ـريضية بين الشعبين، ولاأدري إلى أين ستصل و أوضح أن الفتـ.ـنة أشعـ.ـلت مجـ.ـدداً، فلذلك علينا تـ.ـوخي الحـ.ـذر، وأن لانسـ.ـمح لهم بنحقـ.ـيق غـ.ـاياتهم، المتمـ.ـثلة بتد.مـ.ـير العلاقة بين الشقيقين ( المصدر : أوطان بوست )

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *