الرئيسية / الأخبار / مستـ.ـغلين ذهاب الرجال لصلاة الجمعة .تفـ.ـاصيل هـ.ـجوم 3 اشخـ.ـاص على عائلة سورية وضـ.ـرب النساء وسـ.ـرقتـ.ـهم باسطنبول ( فيديو)

مستـ.ـغلين ذهاب الرجال لصلاة الجمعة .تفـ.ـاصيل هـ.ـجوم 3 اشخـ.ـاص على عائلة سورية وضـ.ـرب النساء وسـ.ـرقتـ.ـهم باسطنبول ( فيديو)

قام ثلاثة أشخاص مجـ.ـهولين الهوية بالهـ.ـجـ.ـوم على سيدة سورية وابنتها وضـ.ـربوهما بشـ.ـدة وسـ.ـرقوا مجوهراتهما في ولاية اسطنبول التركية. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة سانجاق تبة حيث كانت السيدة امينة وابنتها البالغة من العمر 11 سنة للتجول أثناء ساعات الظهر.

استـ.ـغـ.ـل الاشخاص ذهاب رجال المنزل لصلاة الظـ.ـهر فد ق احدهم الباب وقدموا انفسهم على انهم الشرطة وعند فتح الباب هـ.ـجـ.ـموا على السيدة امينة وابنتها وقـ.ـاموا بضـ.ـربهـ.ـم وسـ.ـرقة ممـ.ـتلكـ.ـاتهم وهـ.ـربوا من مكان الحـ.ـادث بعد أن جـ.ـاء بعض الشبـ.ـاب للمسـ.ـاعدة.

وفي هذه الأثنـ.ـاء تم اشعار فرق الطوارئ واستنادا لذلك تم ارسال فرق الشرطة والفرق الطبية الى مكان الحادث وتم نقـ.ـل المـ.ـصـ.ـابين إلى المستـ.ـشفى بواسـ.ـطة سـ.ـيارة الاسعاف.

تبين أن السيدة امينة تعـ.ـرضـ.ـت لضـ.ـرب شـ.ـديد الى ان تـ.ـو رم وجـ.ـهها وتمت سـ.ـرقة جميع ممتلـ.ـكاتها التي قالت بأنها تبلغ قيمتها السوقية 100 الف ليرة تركية بما فيها الهواتف المحمولة .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *